chobits&chobit
chobits&chobit
**** يسعدك انا ابغا اشكال مداخن لانة اول ماتفتحى الباب الرئيسى تكون بوجةك وبحط جنمبها كنبتين بس ابى اشكال فخمة الله يسلمك
NeeNee
NeeNee
**** يسعدك انا ابغا اشكال مداخن لانة اول ماتفتحى الباب الرئيسى تكون بوجةك وبحط جنمبها كنبتين بس ابى اشكال فخمة الله يسلمك
**** يسعدك انا ابغا اشكال مداخن لانة اول ماتفتحى الباب الرئيسى تكون بوجةك وبحط جنمبها كنبتين بس...
تفضلي
سمراويه
سمراويه
ابي طريقة ترتيب غرفة نوم لاخوي

لان غرفته بمقاس 4*6
و فيها سرير و دولاب ملابس و تسريحه و كومدينه صغيره جنب السرير
وباقي نفكر نشتري له دولاب للتلفزيون و السوني

بس محتاره بين دولاب تلفزيون كبير او ارضي و تكون الجلسه ارضيه قدامه او كنب او كرسي مكتب دوار؟!!
NeeNee
NeeNee
saw 5 saw 5 :
مشرفتنا الحلوه NeeNee ياريت تقدرين تساعديني انا عندي مجلس وابغى احط فيه كنبات مودرن بس ماني عارفه ايش الالوان اللي تمشي مع بوية الجدار والارضيه :confused: الجدار لونه اورانج والسيراميك اخضر عشبي بليييز help me:06::44::06:
مشرفتنا الحلوه NeeNee ياريت تقدرين تساعديني انا عندي مجلس وابغى احط فيه كنبات مودرن بس ماني عارفه...
ضعي كنب إما سكري
أو بني فاتح
أو بيج
أو أورانج
أو أخضر

لكن بأي حال ضعي خداديات ملونة

الصور لألوان الكنب المناسبة

ألوان الكنب
NeeNee
NeeNee
لـو سمحتي ابيك تساعديني في لون هالبويه لغـرفتي ابي لون ثالث معاه مع العلم انو لون غرفة النوم بني هي والارضيه ...فكرت بالبنفسجي معاه ,يعني الفرشات والتحف وفراش السرير يكون هاللون بس متردده ابغا لون مناسب................وجزاك الله خيرر
لـو سمحتي ابيك تساعديني في لون هالبويه لغـرفتي ابي لون ثالث معاه مع العلم انو لون غرفة النوم بني...
واضح من الصورة إنها غرفة أطفال

البرتقالي حلو معاه الأخضر

هذه غرفة من بيت إحدى الأخوات

وأيضا البنفسجي حلو معاه

أيضا الأحمر