السالي 1

السالي 1 @alsaly_1

عضوة نشيطة

ابي اسوي حفله لزوجي

الأسرة والمجتمع

مساء الخير
انا ابسوي حفله للزوجي بمناسبه الوظيفه الجديده وحابه اسمع افكاركم الحلوه والجديده من هدايا وحفله وكلام حلو ياليت تفيدوني
23
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

$ نسايم $
$ نسايم $
اعزميه برى على العشاء وقبلها هاتي له كيكه حلو ه فيها صورته من سنابل السلام روعه
أنت غير الناس عندي
أنا انقهر لما وحده تجي تبي تسوي لزوجها حفلة والكل يطنشهـــــــااااا ..

اسمعيني :
1// مثل ماقالت نسايم حركة الكيكة وصورته عليها مرررره روووووعه وبيتفاجأ فيها ..
2// اعزميه بمطعم وهم اللي يقدمون له الكيكه وطبعاً عليها كلام منك وبالنهاية اكتبي زوجتك (.... ) .
3// او احجزي لك بفندق او شاليه على هالأجـــــــواء الحارة فيه مسبح ومتكتك تكتكه على كيييييييييف كيفك ..
4// لاتنسين هدية الرجال ( عطر .. بوك .. ميدالية .. كبكات .. اقمشة ثياب .. خاتم .. ســـــــاااااعة ...الخ )
5// اذا كان ماعندك ميزانية خليك في البيت ولما يرجع يتفاجأ بالحفلة قدامه ..
6// تحتاجين : شموووع .. ورود البانيو .. ريش .. بالونات .. كاسات للعصير .. وكيكة .. رغوة بانيو .. .......الخ

إذا انتي من الرياض ارسليلي مسج خاص وأنا أقولك على شغلات حلووووه

الله يديم المحبة بينكم
بالتوفيق
من جابها من بحرها؟
الاخت انت غير الناس عندي ماشاء الله وفت وكفت
ام الائمه
ام الائمه
بالتوفيق
%البرنسيسه%
%البرنسيسه%
انابقولك ياحياتي زوجي اخذ الماجستيروسويت له حفله بالبيت حطيت البالونات على باب الشقه وكتبت عليه الف مبروك التخرج ومربوطه بشرايط وكتبت بطاقه اني عازمتك على العشاء في فندق وحجزت لنا طاوله وجهزت في البيت كيكه عليها تهنيه بالماجستير وعصير وحطيت اغنيه من الكمبيوتر عن تخرج الغالي وسويت اوراق صغيره كتبت فيها عبارات حلوه وعلقتها على حبل بشرايط ذهبيه ونفخت بلونات الوان ونثرتها في المجلس ولبست واستشورت وحطيت مكياج ولبست فستان واستقبلته وصورته واكلنا وشربناالعصير بعدين طلعنا للفندق وتعشينا فيه ورجعنا البيت سويت ليله حمراء من مفرش وقميص ولمبات على السريروجهزت الهديه كانت ماكينة حلاقه مغلفه وبس اذا تبين مساعده حنا في الخدمه