lavenderone
lavenderone
يعطيك الف عافيه على الموضوع اناوزني 75 وطولي 157 وفيني خمول بالغده الدرقيه حاولت اكثر من مره اسوي رجيم لكن للاسف ارجع اخربه لكن هالمره خلاص تعبت نفسيتي ولازم انحف ان شاء الله واكثر اكلي مقليات ووجبات سريعه واحب الشوكولاته والشيبسات لكن ناويه ان شاء الله اتركها من بكرا وقريت بأكثر المنتديات ان اللي معاهم نقص بالغده الدرقيه بصعوبه ينزل الوزن ياليت تقولين لي عن الاشياء اللي تنزل وزني والله يوفقك ويسعدك دنيا واخره ويفرجها لك وراح ادعي لك بظهر الغيب ان شاء الله
يعطيك الف عافيه على الموضوع اناوزني 75 وطولي 157 وفيني خمول بالغده الدرقيه حاولت اكثر من...
عزيزتي
قبل كل شيء احمدي الله بانك بخير وثقي به سبحانه كثير من الناس حالتهم اسوا من حالتك
بعد ذلك ثقي بنفسك وتاكدي بانك ستقدرين
قوتك الرهيبه المتواجده جواكي لم تستخدميها بعد
والان جاء وقتها فاخرجيها وصممي
انظري في لمرايه هل هذا الجمال والرشاقه التي تستحقين ؟
موكد جمالك يستحق اكثر للعنايه به ورشاقتك تستحقيها اكثر ومن حقك في الحياه ان يكون لكي قرار على الاقل قرار على ذاتك
جسمك لا يحتاج هذه الماكولات الغير صحيه والضاره
وانما هي هوايه وعاده سيئه بسبب الاحباط والكابه والفراغ حبي نفسك ترين نفسك جميله ولا اقصد الانانيه بل هو حب العطاء والاراده
اولا اجعلي قناعتك لاتتزحزح بانك قادره وقولي نعم انا قادره بحول الله وكرري هذه المقوله مرات ومرات يوميا
لان دماغك يسمع وسيستجيب ويبدا باعطاء اوامره لجميع اعضاء الجسم والكل يسمع للدماغ ويستجيب له فاشاراته كاشارات الاوامر العسكريه من يكسرها يعاقبه بالشهوه والرغبه وهما عقاب الجسد المرير وسبب مشاكله النفسيه والروحيه والجسديه
لذلك انتي تقدرين لامحاله وستفتخرين بالطاقه التي ستنمو جواكي والتي ستكون لكي القوه والعون في مساراتك حتى بجميع مناحي الحياه
الغده الدرقيه اختلال في التنظيم الوظيفي للعضو بالتشخيص والعلاج تنتهي المشكله كغيرها من الاختلالات الاخرى للجسم فلا تعملي منها ماساه توثر على جسمك ونفسك وروحك استمري في القوه والايمان واصبري وستنالين كل شيء تريدين
الشوكلاتها تحبيها بسبب الاختلال ببعض الهرمونات عند حدوث الدوره الشهريه لانها تساعد على الطاقه بسبب الخمول هي سكريات لااكثر بسعراتها التي تولد الطاقه وبعدها اصبحت عندك عاده وهوايه
ولكن الافضل منها كلي التمر بدالها
ثانيا الشيبسات اسواء انواع السنيكرز لانها مشبعه بالزيوتووبعض المواد التي يمزجونها بها وهي مواد لها ا تاثيراتها لكي تساعد على النقرشه والكريسبي والحافظه
كلي بدالها البطاطا المشويه او المسلوقه وكليها معها الفاصوليا والذره وقليل من زيت الزيتون يعني معلقه
اعتمدي باكلك على البقوليات والخضروات بل حولي نظامك الى الاكل النباتي والغي اللحومات والالبان ومشتقاتها والخبز والسكر والخبز واستبدليه بالبرغل والتمر كلي ما تطيب نفسك بعد ذلك والوجبات تكون من 300 غرام الى اربعمايه غرام وكلي من السلطات ونوعي واشربي ماء كثير وادعو لكي بالثبات والشفاء والبهجه

لبنى1386
لبنى1386
مشكورة حبيبتي على المساعدة وجزاك ربي الجنة...
أم رنوون
أم رنوون
ياسلام هادا الموضوع اللي يناسبني

حبيبتي انا عمري 27 ومتزوجه من سنتين و8شهور

وعندي طفله عمرها سنه و 11 شهر

وزني 77 وطولي 169

وماشيه بالتخفيف

وبدي مساعدتك واقتراحاتك

وحابه أسألك لو عندك فكره عن شوربة لسان العصفور ، البقسماط بالكمون بدون سمسم ، خبز السن

ينفعوا للتخفيف ولا غلط وانا ماادري
مظلومة وايد
مظلومة وايد
أختي بارك الله فيج عندي بعد استفسار
في أنواع من الخبز تكون من الذره هالخبز ما ينفع ناكل منه لأنه في أكل نحتاج ناكله بالخبز مثل الفول والعدس
هدوء المشاعر ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اشكرج على هذا الموضوع الجميل الذي في قمة الجمآل

انا عندي اشياء هي الي تحبطني الي هو الوزن الزائد عندي انا متعودة على جسمي النحيف ولكن في هذا السن
زاد وزني وفي ترهلات وخمول وتكدر والسبب زيااآآدة الوزن واحباط من جهاز السير
واقول لو بس انزل 10 كيلو راح امارس حياتي اليومية افضل بكثير وثقة عااالية بالنفس وممكن يساعدني على زيادة مستواي الدراسي
وقادرة على اي شي كنت امارسه في الماضي مثل اللياقة والرشاقة
فكرت بالعين والحسد ولكن الله العالم بحالي

ما نصاحئك لي يالغالية .. ومن قرأت ردودك وهي كالبلسم ياغالية
وزني تقريباً 69 والطول : 163
وادرس متوسط
وعسى ربي يوفقني ويوفقك