ام بندوري 2
ام بندوري 2
انا عمري 33 ووزني 95 وطولى 163احب الرز والحلويات وانام ممكن 8 ساعات وسمنتى اكثر شى في بطني وزنودي وفخوذي برنامجي اقوم الضهر اتغدى عادي طبعا مافطر والمغرب اكل اي شئ لو كوب حليب واتعشا عادي مدري وين الخطا الله يكتب لك الاجر
lavenderone
lavenderone
انا عمري 33 ووزني 95 وطولى 163احب الرز والحلويات وانام ممكن 8 ساعات وسمنتى اكثر شى في بطني وزنودي وفخوذي برنامجي اقوم الضهر اتغدى عادي طبعا مافطر والمغرب اكل اي شئ لو كوب حليب واتعشا عادي مدري وين الخطا الله يكتب لك الاجر
انا عمري 33 ووزني 95 وطولى 163احب الرز والحلويات وانام ممكن 8 ساعات وسمنتى اكثر شى في بطني وزنودي...
عزيزتي
المشكله في اكلك للرز والحلويات لان السعرات عاليه فيهم وبيسمنو بسرعه ثانيا عندما تاكلين وتنامين يكون الجسم بحاله سكون ولا يحرق الطعام او سعراته الحراريه فيبقى موجود الطعام بالجسم ويتخزن على شكل دهون ولحوم في مناطق الارداف والفخوذ والبطن والزنود كذلك لخبطتك في تناول الاطعمه وعدم صحيتها وقله الحركه هو السبب
والحل هو في الاتباع النظام الغذائي النباتي
تابعي الموضوع واقرايه وراح تجدين الذي يفيدك ان شاء الله
ام اشواق12
ام اشواق12
اختي لاافندررر
اسعد الله ايااامك برضا الله
اختي
شوربه كويكر هل تنصحيني فيهاااااااااااااااااااااااااااطبعا حتكون بزيت الزيتووون وبهاارات ووووووو وبدون لحم
بالنسبه للعيش انا ماااحطيته في فمي من يوم ماابديت غير بس لقمه او لقمتين بس موااصله علي الخضروات والفواكه والتمر 3 حبات وماء فقط
وزنت نفسي قبل قليل وانبهرررت مررره نزلت ماشاء الله تبارك الله كثير وسبحان الله مااني مصدقه بااروح بعد كم يوووم اسوي قيااس وزن للتاااكيد
الحمد لله فرحاااااانه مرررررررررررررره ماااني مصدقه اني نزلت هذا الوزن وان شاء الله اتاااكد واخبركي كم نزلت عشااان افرحك معااايه بس بجد يااااااارب لك الحمد
lavenderone
lavenderone
اختي لاافندررر اسعد الله ايااامك برضا الله اختي شوربه كويكر هل تنصحيني فيهاااااااااااااااااااااااااااطبعا حتكون بزيت الزيتووون وبهاارات ووووووو وبدون لحم بالنسبه للعيش انا ماااحطيته في فمي من يوم ماابديت غير بس لقمه او لقمتين بس موااصله علي الخضروات والفواكه والتمر 3 حبات وماء فقط وزنت نفسي قبل قليل وانبهرررت مررره نزلت ماشاء الله تبارك الله كثير وسبحان الله مااني مصدقه بااروح بعد كم يوووم اسوي قيااس وزن للتاااكيد الحمد لله فرحاااااانه مرررررررررررررره ماااني مصدقه اني نزلت هذا الوزن وان شاء الله اتاااكد واخبركي كم نزلت عشااان افرحك معااايه بس بجد يااااااارب لك الحمد
اختي لاافندررر اسعد الله ايااامك برضا الله اختي شوربه كويكر هل تنصحيني...
اختي الغاليه ام اشواق
واسعد الله ايامك بالخير والبركه
وسينزل وزنك بالسلامه ان شاء الله اكثر واكثر وستشعرين دوما بالنجاح والانتصار والتفوق وسترين جسمك تحترق دهونه امامك بالصحه والعافيه شيئا فشيئا حتى تصلي الى الوزن المثالي بعون رب العالمين
احمدي الله عز وجل وتابعي والارادا دائما عاليه ولماذا لاتكون عاليه وهذه النجاحات المباركه ترينها فتفرحين لها
انا بانتظار الاخبار الطيبه اخبرينا بيومياتك يالغاليه وبالتغييرات الجميله التي تريبنها بجسمك وخلينا نتعلم من الخبرات ونستفاد منها لتكون فائده تعم الجميع
شوربه كويكر لاادري عنها ولكن ان كانت محتوياتها نباتيه فلا باس المهم ان تبتعدي عن كل شيء حيواني وعن الموانع الاخرى واكثري من شرب الماء وتابعي على بركه الله
والف مبرررووووووووووووووووك نجاحاتك وابداعاتكم فانتم حقا جديرون بالافتخار والتميز
ام اشواق12
ام اشواق12
هلا والله وغلا
الحمد لله وانا مااني مصدقه حتي ان شاء الله اوزن في عده محلاات عشان اتاااكد يااارب لك الحمد والشكر الفضل لله ثم لك اختي الله يسعدك دنيا واااخره

بالنسبه لشوربه كويكر مصنوعه من حب الشوفاان القمح ونستخدمهاا دايم شوربه لرمضاان مااهي نصيحتك لهاااااا