خلود20009

خلود20009 @khlod20009

عضوة جديدة

فزعتكم يابنات جدة تاثيث منزل

ساعدوني

أنا من القصيم

وأبغى أروح لجدة الأسبوع الجاي إن شاء الله

لأني بإذن الله راح أسكن بيت جديد

واللي أبغاه منكم ياحلوات

تدلوني على محلات بيع المغاسل والخلاطات لدورات المياه وأماكنها

وأبغى برضوى محلات الأسرة والمفارش اللي زي الفنادق خمس نجوم

ومحلات شاشات البلازما

وأواني المنزلية

طبعا أبغى محلات حلوة وأسعار معقولة

وجزيتم خيرا
9
22K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

&غريبه بزمن أغرب&
اذا قصدك مفرش للسرير روحي للشاطي تلقين عندهم مفارش نوعيتها ممتازه انتي بس قوليلهم ابغى مفرش نوعية ابو غزال ويطلعونه لك
um faisel
um faisel
ياهلا فيك .. عندك على الخط السريع محلات السيراميك وعندهم المغاسل والخلاطات وفيه محلات في الصواريخ سمعت انهم يبيعون

استوكات للخلاطات والمغاسل راح زوجي وشافها واسعارها مره حلوه والمانيه اصليه لكن اشكالها عاديه والاسره عندك سوق عمرين في

الصواريخ اسرتهم مره حلوه وفرش السرير في البلد فيه محلات روعه واسعارها روعه او سوق الشاطئ فيه اشكال حلوه وسوق محمود

سعيد برضه عنده اشياء حلوه وفيه جنبه سوق الباشوات و محلات اواني منزليه وفيه كمان في الصواريخ اواني منزليه واسعارها حلوه

والله يعينك على الزحمه والحر
نــور القمــر
حياك يا عسل تنوري جده بوجودك
وربي يوفقك بكل مشوار تروحي لو وتتيسر امورك

باختصار واذا تبغي شيء مرتب لكي وللزمن شيء نظيف

محلات بيع المغاسل والخلاطات لدورات المياه وأماكنها

عندك الخط السريع ( طبعا اي ليموزين يعرف اي مكان بجده ) في معرض بيت الإباء للسيراميك والأداوت الصحيه والمطابخ الايطاليه ( دا أول محل روحي لو لو تاخدي فكره اشياء كثير حتعجبك وأصليه )
وفي محلات بشارع حراء شرق دوار الجواد الابيض فيه كم محل عندهم مغاسل وخلاطات فيه محل اسمو السويدي اذا مو غلطانه اخدت منو مغسله بخلاطها وفيه محل اسمو الحيدري لا تفكري تدخليه نصاااااااااااب
وأبغى برضوى محلات الأسرة والمفارش اللي زي الفنادق خمس نجوم

الاسره زي الفنادق تفصيل بالطلب انا عملت سريري زي كدا المحل اللي اشتريت منو المرتبه هو اللي فصل القاعده اللي تحتها والخلفيه عملتها مع الدولاب التسريحه بمحلات تفصيل الغرف
اي محل مراتب يعملها لك فيه مراتب سليب هاي بس غالي شوي ويمكن يعمل معها الخلفيه وفيه محل مراتب راحه عند دوار الدراجه شرق الدوار فيه كم محل اثاث تشوفي اسمائها من برا ( المجمع مالو اسم معين باسماء المحلات ) محل الجوهره للاثاث والفطيماني وكنز المفروشات ومن ضمنهم راحه للمراتب خدي جوله في المحلات يمكن تعجبك كنبات اسره طاولات ما بتخسري خدي فكره

المفارش عندك محل اسمو اورنج مرره حلوو تلاقي في عزيز مول والصيرفي وفيه محل اسمو برذرهود مفروشات البيت والحمام دا على شارع الستين بمبنى العبداللطيف بلازا جنب واحه الجلابيه وخطوات
وعندو اغطيه شراشف اسره اللي بمطاط ومعها شرشف ساده وبيتين مخده خديها بدون تردد عن تجربه واذا مرتبه سريرك من النوع الكبير العالي شوي تلاقي عندو المقاس بصراحه روعه روعه نوعيه القماش غسيل واستخدام وزي حقت الفنادق وعندو اطقم أسره واطقم حمامات ومغاسل كمان
ومحلات شاشات البلازما
عندك محلات اي ماكس فيه فرع بشارع الستين بعد دوار الفلك وانتي متجهه شمال قبل هوم بلازا وفيه فرع في مركز سنتر بوينت المختار
وأواني المنزلية
اي ليموزين قولي لو سوق الهنداويه حق النحاس ع طول يوصلك قلب المكان بصراحه روووووووعه تلاقي كل شيء وباسعار روووووعه واشياء ضيافه فخمه من ترامس الشاي والقهوه والكاسات والصحون واطقم السفره
انا اشتريت من طقم ضيافه شاي وقهوه وطقم سفره وصحون تقديم وترامس القهوه روووووووعه والاسعار اقل من اللي في المولات اول شيء روحي لو واذا مره ما عجبك شيء شوف سوق الشاطيء بس غالي شوي

نصيحه الصواريخ حتوهي فيه ولازم يكون معاك احد خبره يعرف الاماكن وبصراحه انا مااحبو اقرف منو لانو شعبي بدرجه مو طبيعيه ومن غير الحر والزحمه والهنداويه صح محلات بعماير والمكان شوي بس المحلات مرتبه واحلى من الصورايخ وتلاقي حاجتك ع طول

روحي للمحلات اللي قولت عليها عشان ما يضيع وقتك وتكوني مرتاحه جربت المعاناه دي
والله يسهل امورك تجي وترجعي بالسلامه وتفرشي بيتك وتتهني فيه يارب

اي سؤال انا حاضره ارسلي خاص عشان انتبه له واذا تبغي شقق مفروشه للإقامه ممكن اساعدك
خلود20009
خلود20009
اذا قصدك مفرش للسرير روحي للشاطي تلقين عندهم مفارش نوعيتها ممتازه انتي بس قوليلهم ابغى مفرش نوعية ابو غزال ويطلعونه لك
اذا قصدك مفرش للسرير روحي للشاطي تلقين عندهم مفارش نوعيتها ممتازه انتي بس قوليلهم ابغى مفرش نوعية...
مشكورة ياقلبي ماقصرتي
خلود20009
خلود20009
ياهلا فيك .. عندك على الخط السريع محلات السيراميك وعندهم المغاسل والخلاطات وفيه محلات في الصواريخ سمعت انهم يبيعون استوكات للخلاطات والمغاسل راح زوجي وشافها واسعارها مره حلوه والمانيه اصليه لكن اشكالها عاديه والاسره عندك سوق عمرين في الصواريخ اسرتهم مره حلوه وفرش السرير في البلد فيه محلات روعه واسعارها روعه او سوق الشاطئ فيه اشكال حلوه وسوق محمود سعيد برضه عنده اشياء حلوه وفيه جنبه سوق الباشوات و محلات اواني منزليه وفيه كمان في الصواريخ اواني منزليه واسعارها حلوه والله يعينك على الزحمه والحر
ياهلا فيك .. عندك على الخط السريع محلات السيراميك وعندهم المغاسل والخلاطات وفيه محلات في الصواريخ...
الله يعافيك
مشكورة ياقلبي