يالله سترك
يالله سترك
انا العام سجلت بنتي في مداد الاهليه بين الملز والربوه خلف التميمي

هي كويسة من ناحية التعامل وعندهم معلمة اسمها شادن لها 6 سنوات درس عندهم وعندهم انقلش وفرنسي ونظام بسيط منتسوري
اغلب الاطفال من نفس المنطقه او الحي اغلب الاطفال متربين يعني مافي الفاظ بذيئه بينهم او من هالكلام
ماعجبني شيين
الاول انا الصف الواحد كان فيه 21 طفل مع معلمة وحده حسيت تو ماااااااااااااتش يعني ماحس انا المعلمة حتى لو كانت شاطره وممتازه تقدر عليهم وهالشي زعلني وضايقني
الشي الثاني الي ماعجبني
اغراض الاركان قديمة شوي والكلاس صغير ومقسم لاركان احس انا العب صعب على الاطفال

لكن عجبني تعامل المدرسة مع الطفل
عجبني تعليمهم

بنتي ماحبت المدرسة عطيناهم الفين وهي مادرست ولا اسبوعين :(
تصييييييييييح وحالتها حاله قررت هالسنه اني اغيرها ورياض الانطلاقه ابروح اسئل عنها لاني ابي شي قريب من بيتي الي تعرف عنها تقوول ليز
مس عهود
مس عهود
اخواتي انا و زميله لي مدرسات لغه انجليزيه نسكن في شرق الرياض لدينا خبره في التدريس بمدارس الانترناشونال فاتحه حضانة فى بيتي نستقبل الاطفال من جميع الاعمار.... نقوم بتأسيسهم على منهاج انترناشونال جميل جدا ومدروس والتحدث معهم باللغه الانجليزيه ..المكان مجهز بالالعاب واماكن للنوم .. الي حابه تستفسر اكثر تراسلني على الخاص
نشمية الروح
نشمية الروح
الاسعار لاهي غاليه ولاشي المفروض ناسس الطفل من الحضانه عشان يطلع واثق من نفسه وعنده كم لغه ويكون شخصيه اجتماعيه وقويه مو لما يتخرج من الثانوي نقوم نعلمه انا عندي استفسار في حضانه قريبه من برج المملكه مسائي وانجلش ياريت تردي بسرعه
الاسعار لاهي غاليه ولاشي المفروض ناسس الطفل من الحضانه عشان يطلع واثق من نفسه وعنده كم لغه ويكون...
مشكورة على المعلومات
حبيت ادخل عيالي كامب في رمضان في ليتل سكولارز 25 يوم بالفين لكل واحد, وانا بدخل ولدين حسيتهم كثير لكن ايش نسوي هذي الاسعار يرفعونها عشان الناس تحس بالتميز , وياريت تجارب اكثر
موضوع رائع ونبى المزيد من التجارب
ام احمد 2003
ام احمد 2003
بالنسبه لروضة هنا لنكبر من ناحية الانجلش كويسه
اما العربي ماعجبني
ماحسيتهم مهتمين بالدين كثير ما يعطونهم ادعيه كثيره
وطريقتهم بالتدريس العربي مافيها تميز جايبين كتب جاهزه
ماحسيت عندهم الابداع
اما الانجلش مكثف فاطبيعي يكون كويس

تعبت صراحه ابغى مدرسه فيها توازن بكل شي
العربي يكون قوي
الدين عملي ونظري يتعلمون ويعملون فيه