ماااسة الجمااال
عروس المنامه /// ميرندا ياربي عورتوا قلبي الله يهدي ازواجكم
فرح السنين ترجعين بالسلامه

سعوديه حنونه اسأل الله يعوضك هالشهر بحمل بولدين كاملين الخلق صالحين بحوله وقوته
قهوه بالزنجبيل سلاااامتك وسلامة بناتك
ام البنوتات اليبارك فيكي و يزرقك الذكور السليمين الصالحين عاجلا غير اجل
حنييين مشكوره يا عسل الله يكتب لك الذكر السليم الصالح
شروتي سلامتك جربي بودرة قشر الرمان بالعسل مررررررررررره حلوة للمعدة ربي يكتب لك حجه السنه الجيه

اشراقات الامل الله يبارك لنا ولك بالاعمال الصالحه
بناتي اكسير حياتي الله يشفيك عاجلا غير اجل
وحشني زمانك انتي حااااااامل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ترا والله ما انتبهت ترا اقرأ بسرعه ونقره على الجهاز انا و زوجي و عيالي

دلوعه بمزاجي مبروووووووك الله يكتب لك الذكر السليم الصالح
تولاي ///
تولاي ///
الشهر الفردي والزوجي ضبط مع كل الي اعرفهم معقوله
اقلكم اليوم بنتي في السياره تقول لبوها بابا خلي ماما تجيب نونو نبغا ولد فلانه تقول عندي اخو وتعدد الي نعرفم كلهم يقلولون عندي اخو الى اناابغى اخو
اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه يابنات
هرجها جرحني حسيت انها مسكينه وزوجي والى كلمه والى كنها تسولف يسولف في هروج غير وهو منتبه لها
شمس الرياض88
شمس الرياض88
لاتنسووون تدعووون وتلحوون بالدعاااء يوم عرفه
ام روان55
ام روان55
دلوعه بمزاجي / الف الف مبروك الله يثبت حملك وييسره ويرزقك بالولد الصالح

شهد / انا سبق وقرأت ان لما يعدي على الابره التفجيريه 17يوم وماجاتك الدوره فأنتي حااااااااااااااااااااااااااامل بإذن الله ننتظر الخبر وابشرك كمان اذا كان تم التلقيح بشهر 11 وحملتي بيكون ولد ان شاء الله

ام جنى / ماشاء الله تبارك الله شغلك بالسليم ليش ضايق صدرك يارب تكون نزلت وتلقتها الحيوانات المنويه الذكريه ولقحتها بإذن الله بس كرري الجماع كذا مره وعليك بالدعاء والاستغفار

عروس المنامه / ياقلبي عليك يعورني قلبي من الخيانات الله يصبرك ويهدي زوجك ويعصم قلبه عن الحرااام ويرجع لك وعيالك وكله وله وندم انتي مره طيبه وعسوله ماشاء الله مارح يقدر ينساك مهما حاول وحاول ومصيره بيرجع لاتحرقين نفسك

ام الاشبال / تصدقين رحت لحماتي عندها ست بنات ماشاء الله ولا ولد وسألتها عن كل وحده فيهم متى حملتيها لقيتهم كلهم بشهور فرديه سبحان الله ولا وحده زوجيه

سعوديه حنونه / ماتشوفين شر يالغاليه اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك اتغذي كويس والشاي نصيحه ابدا لاتشربيه لااخضر ولا احمر لانه اكثر شيء يدمرك في هذي الفتره ولا تنسين الرقيه الشرعيه طمنينا عنك وربي قلوبنا معاك

شروتي / سلامتك ماتشوفين شر انتي وبناتك عليكم بالليمون والعسل ممتاز

فرح السنين / غصن البان / الله يحفظكم تروحون وترجعون بالسلامه الله يقبل منكم ويغفر لنا ولكم

دمعه فرحه
دمعه فرحه
ام الاشبال
انا ولدت بنتي الاولى في شهر 22_4_1427
يعني يكون الحمل فيها في نهايه شهر 7
وبنتي الثانيه جبتها في 23_9يعني حملت في نهايه 12 او بدايه 1 مدري كيف احسب
بس حملي هذا متاكده من التاريخ بالظبط كان في 23_4