@لسعة شقاوه@
@لسعة شقاوه@
للجسم صنفره كااب روعه اخلطها احياان مع ملح الحليب
وصابون مغربي احيان بعد اخلطه مع ملح حليب

وصابون الجسم لوكس بالخوخ حلوو كثير ومايسبب جفاف للجسم

والامواس استخدم موس فيونس الموف الي فيه رغوه بس صرت انوع احياان فينوس الوردي بدون رغوه

الغسول مره كريفري ومره من افون والاثنين روعه وهذا صورته الي من افون

وللشعر منتجات فتيكاا
ادهن شعري بزيت شعر من فتكيا من ساعه الي ساعتين واحيان احط زيت زيتون واحيان زيت جوز االهند

وفي شي كماااااااانه يخلي شعر روعه اخذته من محل فيه منتجات فلبينيه الي هو بلسم سلك بس من جد روعه انا استخدمت الاسود لان شعري اسود وهذا صورته

وللجسم مرطب مره نيفيااا ومره فيراند سفت للتفتيح....

وللوجه استخدم صابونه لحب شباب اسمه تراي تكت صابونه مصريه.....
واذا تذكرت شي لي عوده

تقبلي مروري.......
الفتاة النرجسية
الفتره بصراحه مااأذكر بالظبط لكن بالنسبه للطريقه شوقي ياستي : 1-جيبي القشر وأحمسيه على النار لحد ماتطلع معك ريحته ويبدا يتغير لونه يعني زي ما تحمسين القهوه العاديه 2-خليه يبرد ثم طحنيه وخذي منه م ك وأغليها ثوااني يعني ما تطول وبعد ماتبرد شربيهاااا وهني وعااافيه +نحاافه :)
الفتره بصراحه مااأذكر بالظبط لكن بالنسبه للطريقه شوقي ياستي : 1-جيبي القشر وأحمسيه على النار لحد...
مشكووووووووووووووووووورة حبيبتي على سرعة الرد وشاكرة لك تعاونك :39:
أمة التواب
أمة التواب
ماشاء الله بستفيد من تجاربكن
اشلون أنسى ؟؟؟
للجسم صنفره كااب روعه اخلطها احياان مع ملح الحليب وصابون مغربي احيان بعد اخلطه مع ملح حليب وصابون الجسم لوكس بالخوخ حلوو كثير ومايسبب جفاف للجسم والامواس استخدم موس فيونس الموف الي فيه رغوه بس صرت انوع احياان فينوس الوردي بدون رغوه الغسول مره كريفري ومره من افون والاثنين روعه وهذا صورته الي من افون وللشعر منتجات فتيكاا ادهن شعري بزيت شعر من فتكيا من ساعه الي ساعتين واحيان احط زيت زيتون واحيان زيت جوز االهند وفي شي كماااااااانه يخلي شعر روعه اخذته من محل فيه منتجات فلبينيه الي هو بلسم سلك بس من جد روعه انا استخدمت الاسود لان شعري اسود وهذا صورته وللجسم مرطب مره نيفيااا ومره فيراند سفت للتفتيح.... وللوجه استخدم صابونه لحب شباب اسمه تراي تكت صابونه مصريه..... واذا تذكرت شي لي عوده تقبلي مروري.......
للجسم صنفره كااب روعه اخلطها احياان مع ملح الحليب وصابون مغربي احيان بعد اخلطه مع ملح حليب ...
مرحبا غاليتي

بارك الله فيك على تجاربك المدعمه بالصور

وياربي يرزقك بما تتمنينه ويوفقك ويرزقك رض الله ورسوله

وحياك الله
اشلون أنسى ؟؟؟
شكرا جزيلا على الرفع ويارب يوفع مقدارك امين
شكرا جزيلا على الرفع ويارب يوفع مقدارك امين
لايوقف

الموضوع
حلو
ومفيد
جدا