memo90
memo90
يعني اتوكل عالله واسجل فيه؟؟؟
متجر ضي القمر
متجر ضي القمر
استخيري وروحي شوفيه وان ناسبك حياك معنا <<<< كنه معهدها
مهرة1
مهرة1
اعتذر عن التاخير فى الرد اى انا فى الكندى ادرس و كلام الاخت متجر ضى القمر صحيح مية المية

ممكن يا غلا تطلبى منهم تحضرى يوم كا زائرة فى كلاس المستوى الاول
و تشوفى الحصة كيف و المس كيف طريقتها و اسلوبهم و راح والله يعجبك كثيرررررررررررر

و موفقة ياااارب
gjق MisS
gjق MisS
صح افضل معاهد الانقلش بجده ..بس كانكم نسيتوا البرتش كاونسل..!

والله يالغلا لياا فتره تقريبآ شهر وانا ابحث ف المعاهد..

بالنسبه للانقلش افضل المعاهد بالترتيب

-البرتش كانسل <<المجلس البريطاني <<وسعره ارخص من بيرلتز والابداع

المستوى ب 1500 ..مايميزه انو التيتشرز كلهم بريطان وهم اللي يعلموك لغه صحح..وابحثي واتاكدي من كلامي..

-الابداع وبيرلتز..

اللي سمعتوو انو بيرلتز يعتمد اكثر ع التعليم الذاتي ..

-بس ع فكره كلامي هذا بس لما بحثت لكن امانتن ماقد درست انقلش ف معهد.=)

بالنسبه للكمبيوتر انا الحين ادرس ف المعهد السعودي شهادته معتمده والحمدلله مرتاحه فيه مرررره ..

فروعه 3 ف شارع الاندلس جنب تويز ار اس..

وفالحمراء <<مدري وين بالضبط..!

وف الجامعه قبال فندق الهولدي اان..

وعندهم عروض ..تاخذين دورة حاسب ومستوى اول انجليزي مجانآ..

اي سؤال انا حاضره يالغلا..

سوري ع الاطاله :26:

مووووووفقه ق1
memo90
memo90
صح افضل معاهد الانقلش بجده ..بس كانكم نسيتوا البرتش كاونسل..! والله يالغلا لياا فتره تقريبآ شهر وانا ابحث ف المعاهد.. بالنسبه للانقلش افضل المعاهد بالترتيب -البرتش كانسل &lt;&lt;المجلس البريطاني &lt;&lt;وسعره ارخص من بيرلتز والابداع المستوى ب 1500 ..مايميزه انو التيتشرز كلهم بريطان وهم اللي يعلموك لغه صحح..وابحثي واتاكدي من كلامي.. -الابداع وبيرلتز.. اللي سمعتوو انو بيرلتز يعتمد اكثر ع التعليم الذاتي .. -بس ع فكره كلامي هذا بس لما بحثت لكن امانتن ماقد درست انقلش ف معهد.=) بالنسبه للكمبيوتر انا الحين ادرس ف المعهد السعودي شهادته معتمده والحمدلله مرتاحه فيه مرررره .. فروعه 3 ف شارع الاندلس جنب تويز ار اس.. وفالحمراء &lt;&lt;مدري وين بالضبط..! وف الجامعه قبال فندق الهولدي اان.. وعندهم عروض ..تاخذين دورة حاسب ومستوى اول انجليزي مجانآ.. اي سؤال انا حاضره يالغلا.. سوري ع الاطاله :26: مووووووفقه ق1
صح افضل معاهد الانقلش بجده ..بس كانكم نسيتوا البرتش كاونسل..! والله يالغلا لياا فتره تقريبآ شهر...
مشكوره اختي وماقصرتي فديتك وجزاك الله كل خير
بسالك هل شهادتهم معتمده ؟؟لاني باقدم على وضيفه بجامعة الملك عبد العزيز ويمكن ادخل ماجستير:35:هل يوجد عندهم توفل ؟؟؟وحضانه؟؟

فدييييييييييتك كفيتي ووفيتي بس بسألك<<<<مافي فكه مني هع
المعهد السعودي فيه حضانه؟؟؟؟
والمعهد البريطاني يعطي توفل؟؟؟ لاني صراحه مو فاهمه الدورات المطلوبه للماجستير وللوضيفه بجامعة الملك عبد العزيز؟؟؟