ام سجا وسما
ام سجا وسما
بنات عندي صور في الجهاز لغرف نفس الغرف اللي في المحل لكن مااعرف كيف انزلها لو سمحتوا وحده تشرح لي طريقة تنزيل الصور من الجهاز للمنتدى
أم البواسل 2006
أم البواسل 2006
كيفيك رفع الصورة من جهاز الكمبيوتر وتنزيلها على المنتدى:

اول شي لازم نحمل الصورة على اى مركز تحميل ومثلا:

http://www.hafralbatin.org/

وبنروح على استعراض للصورة من جهازنا

وبنعمل لها استعراض ومن ثم تحميل وبننتظر حتى يعطينا الرابط متل ما راح تشوفو بالصورة هذه وطبعا متل ماقلت قبل نعمل تحديد للكل وثم نسخ

لنفرض انه حملناااا هذا الرابط وطلع معنا بالشكل النهائي

بامكانك تضيف الرابط كذا ضمن موضوعك ونحنا نفتحه

وبامكانك بطريقة اسهل والكل يشوف الموضوع جاهز مثل ما شرحت قبل وراح اشرحها كمان مرة للتأكيد

انه لما تنسخ للرابط السابق مثلا او اي صورة عندك بالجهاز حملتهاا
وعشان نضيفه في المنتدى لازم تروح الي الموضوع اللي تبي تحط فيه الصورة :

هالحين نحط الرابط اللي نسخنااااه فى هالأداة
وبنحط الرابط ( لصق)بعدين انتر
لين444
لين444
quote=لين444;58473300]اول مره اسمع عنه ليتك صورتي صور نشوفها طيب كيف اسعاره ويفصل او جاهزه انا ابي غرف نوم تفصيل احسها امتن واقوى لو سمحتي اشرحيلي وين مكانه خليني اخذ له فره[/quote] بصراحه ماجاء على بالي اصور وبالنسبة لاسعارهم اذا كانت الغرفة عبارة عن سرير واحد و2 كومدينه ودولاب 3 درف وتسريحة تكون ب 2850 هو سعرالغرفة بكومدينه وحده مثل اللي في المعرض ب2700 لكن انا طلبت كومدينه ثانيه الزيادة ب 150 واذا طلبتي سرير ثاني ب 700 وتقدرين تعدلين في شكل الدولاب والتسريحة مثل ماتبغين بنفس سعر الغرفة وصندوق العاب هديه مع اي غرفة يفصلونها والتوصيل والتركيب عليهم لان المصنع ماهو عندهم في الجنوب المصنع في الرياض ويوصلون لاي مكان في المملكة طبعا غرفهم تفصيل ويقول ان خشبهم ماليزي والبويه عندهم انواع اذا تبغين عادي بنفس سعر الغرفه لكن اذا طلبتي نوع ثاني يزيد السعر وانا شفت البويه العادية رررروعة تحسين كانها تجليد والدروج والدولاب ثقيل ماهوخفيف ينكسر بسهوله بصراحه ان شاء الله افصل عندهم وبالنسبة لمكانه طريق المدينه العسكريه بعد بنك الجزيرة
quote=لين444;58473300]اول مره اسمع عنه ليتك صورتي صور نشوفها طيب كيف اسعاره ويفصل او جاهزه انا...
ام سجما وسجا
تسلم يدينك ياقمر على الوصف والمعلومات كنت لاني في حاجتهم مره وزوجي مو فاضي يلفلف المحلات الله يعطيكي العافيه ويرحم والدينك.
ام سجا وسما
ام سجا وسما
ام سجما وسجا تسلم يدينك ياقمر على الوصف والمعلومات كنت لاني في حاجتهم مره وزوجي مو فاضي يلفلف المحلات الله يعطيكي العافيه ويرحم والدينك.
ام سجما وسجا تسلم يدينك ياقمر على الوصف والمعلومات كنت لاني في حاجتهم مره وزوجي مو فاضي يلفلف...
لا شكر على واجب ونورتي موضوعي
ام سجا وسما
ام سجا وسما
كيفيك رفع الصورة من جهاز الكمبيوتر وتنزيلها على المنتدى: اول شي لازم نحمل الصورة على اى مركز تحميل ومثلا: وبنروح على استعراض للصورة من جهازنا وبنعمل لها استعراض ومن ثم تحميل وبننتظر حتى يعطينا الرابط متل ما راح تشوفو بالصورة هذه وطبعا متل ماقلت قبل نعمل تحديد للكل وثم نسخ لنفرض انه حملناااا هذا الرابط وطلع معنا بالشكل النهائي بامكانك تضيف الرابط كذا ضمن موضوعك ونحنا نفتحه وبامكانك بطريقة اسهل والكل يشوف الموضوع جاهز مثل ما شرحت قبل وراح اشرحها كمان مرة للتأكيد انه لما تنسخ للرابط السابق مثلا او اي صورة عندك بالجهاز حملتهاا وعشان نضيفه في المنتدى لازم تروح الي الموضوع اللي تبي تحط فيه الصورة : هالحين نحط الرابط اللي نسخنااااه فى هالأداة وبنحط الرابط ( لصق)بعدين انتر
كيفيك رفع الصورة من جهاز الكمبيوتر وتنزيلها على المنتدى: اول شي لازم نحمل الصورة على اى مركز...
تسلمين حياتي على الشرح وان شاء الله يكون في ميزان حسناتك
لكن انا من النوع الكسول جدا جدا في المواضيع اللي مثل هذي احب الامور السريعة واللي مايكون فيها تفكير خلاص خلصنا الدراسه وقفلنا المخ علشان كذا بخلي زوجي اذا صار فاضي يدرس الموضوع وينزل لي الصور

ومرة ثانية الف الف الف شكر تعبتك معي