البرنسيسة ١١
البرنسيسة ١١
أميره بمشاعرها الله يسعدك عالتوقيع جدا جدا رائع بس هند طلب أبي تعطيني رابط للأنشودة وألف ألف شكر هاه يا ردونه كييف ذوقتي العصير اللي جريته تقول كيف أكيد حلووووو
أميره بمشاعرها الله يسعدك عالتوقيع جدا جدا رائع بس هند طلب أبي تعطيني رابط للأنشودة وألف ألف...
تسلمي حبيبتي هذا من ذوقك
وبالنسبه للأنشوده راح احملها وارسلك الرابط ابشري
البرنسيسة ١١
البرنسيسة ١١
اوووووووووف وش ذا المنتدى لي كم من رد ارسله وكللللللللش مايطلع عندي بجد ارتفع ضغطي .. بجد هالاياااااااام النفسية تبعي مووو ولابد مابعرف ليه احس روحي مررررررا مخنووقه وودي ابكي
اوووووووووف وش ذا المنتدى لي كم من رد ارسله وكللللللللش مايطلع عندي بجد ارتفع ضغطي .. بجد...
سلامتك ياقلبي حاولي اذا حسيتي دائما بضيق توضأي وامسكي القران واقري وراح ترتاحين بإذن الله
سارونـــه
سارونـــه
صباااااح الخير
مدااام هاااجر// ان شااااء الله بحاااول استمر ع حب العزيز مرتين باليوووم
نجمة حواااء// هذي صورة حب العزيز

اشتريه واطحنيه مع شوية لووز وحطي منه ملعقة ع الحليب ( ثلاث مراات باليووم )

ف44فو
ف44فو
بنات شوفو هالرااابط رووووووعه

http://www.youtube.com/watch?v=VPx6_be3yU0&feature=player_embedded
مدام هاجر
مدام هاجر
اشلونكم بنات وحشتوني
عذبه
ويش فيك حبيبتي ايش الي مضيقك احداث السعوديه والله قلوبنا ودعواتنا معاكم علطول ندعيلكم لا تخافي وان شاء الله ربي يعديها علي خير ويوم الجمعه تكون جمعه خير علي الجميع عاما وعلي السعوديه خاصه الله يحظكم ويحميكم
قلب فضه
حياااااااااااااك اكيد فيك تشتركي بس عرفينا بياناتك وحطي الشعار تبع فريق التمهيدي وشريط الوزن وابداي فالحمااس معانا وان شاء الله بتزيدي معانا حبيبتي
عيونك احلي
ما شاء الله ما شاء الله اي هذا الحماس والا فلا ما شاء الله عليك نشيطه وجاهزه بالبياانات وشريط الوزن والشعار ربي يسعدلنا قلبك وعقلك الفاهم اهم شي نبي حماسك علطووووول بالعالي وان شاء الله تحققي هدفك معانا الله يوفقك
اميره بمشاعرها
حبيبتي الله يخليلي اياك تسلميلي
سارونه
الله يعينك ويقويك ابيك تستمري عليها مشان نشوف نتيجتها عليك
فوفو
مشكوره علي الخطبه بارك الله فيك وفي شيخنا العريفي
سموكه
حبيبتي وينك ما دخلتي امبارح اصلا انتي قلقتينا عليك مشان قاعده بالبيت لحالك طمنينا عليك حبيبتي الله يحفظك ويصونك
انا موزه واخت موزه
حراااااااااااااااااااام وحشتوناااااااااااا طولتو الغيبه نبيكم
ملوكه
وين الملكه اكيد مشغوله الله يعينك حبيبتي
فروحه وعجزت
طمنوني عليكم الله يشفيكم
انا احبك
وين الجميل اليوم ؟
ردووونتي
الله يوفقك حبيبتي وتنجحي بدراستك
لحن الماضي+اسود وابيض+الصمت منجاه +سطرتها المشاعر+حبيبه فهودها+شقاوه انثي+سحر العيون+ نعومي+هدوله+اخت عبيد+نزيف الشوق+1414+قوويه باااس+خاله مياار
اشلونكم وفينكم
نحافتي نحافتي نحافتي
صارلي يومين انادي عليك صوتي راح حرام عليك (تنفع اغنيه)
يلا يلا تمارين تمارين ياكسوله
ما تبي انوثه