تجربتي الرائــــــــــعه مع ماغريم دايت MAGRIM DITE اتمنى الكل يستفيد

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ورحمه الله و بركاته

صار لي كم يوم احاول اكتب موضوع ولا صار في مجال و يعلم الله كل اللي ابيه من الموضوع هذا دعوه خالصه في ظهر الغيب و اني افيدكم من تجربتي اولا عشان كثير سالوني عن الحبوب ومن وين يقدرون يحصلون عليها و ثانيا لاني اعرف وش معنى تكوني سمينه و لاني من كنت صغيره اعاني من السمنه بس بعد الزواج و الحمل و اهمالي لنفسي وصلت لحد السمنه المفرطه اللي بدت تاثر على على حركتي الم في المفاصل القولون انتفاخ المعده كل اللي يشوفني يسالني اذا انا حامل و انحرج غير حكايه اني مالقى ملابس حلوه على مقاسي يعني اضطر البس اشياء اكبر من عمري و كله كوم و الكائبه اللي صابتني و صرت اعزل نفسي عن الناس لانه صابني احساس بالنقص كل اللي حولي نحاف و اللي كانو سمان نحفو يا بعمليه او رجيم او متابعه مع دايت سنتر او عالم الحميه من وقت لثاني كنت اسوي رجيم كيمائي و كان ممتاز معي و الحمد لله قدرت اني انقص من 127 الى 119 بس ماكان كفايه و بعد فتره شفت صاحبتي و نصحتني بحبوب ماغريم دايت MAGRIM DITE قالت لي ان دكتور هو اللي مدحها لها و ان مالها اي اثار جانبيه لانها اعشاب جربتها و لله الحمد نقصت صار وزني من 119 الى 99 في اقل من 3 شهور و للامانه كنت اكل ولا اسوي رياضه و ماني منتظمه على الحبوب تركتها لمده 3 شهور و زاد وزني خلال الثلاث شهور 4 كيلو يعني وزني الحين 103 و احيان 104 ماهو ثابت و قررت اني استخدمها مره ثانيه لمده 3 شهور ثانيه و بديت من يومين و لله والله والله يا بنات انه بان علي وجهي و جسمي اني تغيرت ماقدر اقول اني نحفت بس اقدر اقول لكم ان جسمي فش وزوجي لاحظ و سالني بس المره هذي انا عامله حسابي على اقل شي نص ساعه مشي و تخفيف اكل و هدفي المره هذي هو 80 كيلو بكووون راضيه بس اتمتى اخسر اكثر هذي تجربني الاولى و اتمنى انكم تستفيدون منها و التجربه الثانيه بالطريق

طريقتها
عباره عن كورس لمده 3 اشهر 90 حبه كل يوم حبه بعد الفطور مباشره و الاكثار من المويه

على فكره انا استغربت الاسعار الخياليه اللي يبيعونها في المنتديات وفي المشاغل و انتبهو ترى في نوع اصلي و في نوع مهوب اصلي و للحميه لازم كلمه دايت لانه يختلف عن ماغريم باور و ماغريم بلس

و للفايده و يعلم الله مالي اي فايده غير اني اتمنى لكم الخير وتستفيدون زي ماستفدت

اخيرا ابي دعوه بالهدايه و حسن الخاتمه و ان ربي يخلي لي عيالي و يحلل عقده من لسانهم ليفقهو قولهم

ودمتــــــــــم
جوود
75
106K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم الوليد وحسام
مشكورة
ومبارك عليك النحف
بس كم سعر الحبوب وكم حبة في العلبة
JO0OD_SA
JO0OD_SA
الله يبارك فيك اختي و عقبال كل وحده ودها تنحف يارب هو كورس كامل لمده 3 شهور 3 علب 90 حبه ل 90 يوم ب 600 ريال
حرم بنـــدر
حرم بنـــدر
الله يوفقك ويرزقك نفس سؤال الاخت الي فوق
Nothing
Nothing
حبوبه ارسلت لج رساله ع الخاص الله يخليج ردي علي
سؤالي مو بخصوص السعر ولا شي
**أم أنس**
**أم أنس**
غاااااااااااااااااليه وش ذا

طيب من وين نشتريها