د/طيــر الحــرم
شكرا على ردك انا ماعندي مشكله بالعظام الحمدلله والبس قفازات بشغل البيت اول ما اخرجها ارطب يدي لان كفوفي جافه جدا جدا وناشفه بس امكن القفاز بطول على يدي وسببلي مشاكل والدكتوره كتبتلي حبوب كبد الحوت وطولت عليها وحبوب هيردال وبالنسبه للحليب اشرب لكن حليب قليل الدسم وليه يا دكتوره بتنصحي بحليب نيدو بالذات وجبن كيري انا ما اقدر عليها اخاف وزني يزيد. والله يعطيكي العافيه
شكرا على ردك انا ماعندي مشكله بالعظام الحمدلله والبس قفازات بشغل البيت اول ما اخرجها ارطب يدي...
حليب النيدو والجبن الكيري من المصادر الغنية جدا بالكالسيوم فيهم كالسيوم مضاعف وفيهم فيتامين D مضاعف فمفيدين جدا جدا

عموما حاولي رطبي أظافرك يوميا ليلا قبل النوم بخليط من زيت الخروع والفازلين الجيل الثقيل

واهتمي بأكل البروتين واللحوم والبيض

وطبعا ممنوع المانيكير وطلاء الأظافر

وفيه مرطب من ماركة فازلين لوشن خاص بالأيدي والأظافر بالكيراتين ممتاز

دي صوره

دا للترطيب طوال اليوم

استمري شهر على الحاجات دي

ولو لسه مالقيتيش تحسن ممكن تجيبي كريم كالميوريد ترطبي أظافرك بيه مره يوميا فقط ليلا قبل النوم بدلا من زيت الخروع

وبالنسبة للفيتامينات هاتي فيتامينات سنتروم CENTRUM لمدة شهرين

وحبوب الخميرة حلوه جدا لكن مرات بتزيد من الوزن قليلا
&شمس&
&شمس&
حليب النيدو والجبن الكيري من المصادر الغنية جدا بالكالسيوم فيهم كالسيوم مضاعف وفيهم فيتامين D مضاعف فمفيدين جدا جدا عموما حاولي رطبي أظافرك يوميا ليلا قبل النوم بخليط من زيت الخروع والفازلين الجيل الثقيل واهتمي بأكل البروتين واللحوم والبيض وطبعا ممنوع المانيكير وطلاء الأظافر وفيه مرطب من ماركة فازلين لوشن خاص بالأيدي والأظافر بالكيراتين ممتاز دي صوره دا للترطيب طوال اليوم استمري شهر على الحاجات دي ولو لسه مالقيتيش تحسن ممكن تجيبي كريم كالميوريد ترطبي أظافرك بيه مره يوميا فقط ليلا قبل النوم بدلا من زيت الخروع وبالنسبة للفيتامينات هاتي فيتامينات سنتروم CENTRUM لمدة شهرين وحبوب الخميرة حلوه جدا لكن مرات بتزيد من الوزن قليلا
حليب النيدو والجبن الكيري من المصادر الغنية جدا بالكالسيوم فيهم كالسيوم مضاعف وفيهم فيتامين D...
مساء الخير
جزاك الله خير على مجهودك
انا بشرتي حساسه عندي اكزيما وجسمي كله اثار جروح وسواد وخطوط
استعملت كل شيء الفائده تكون بسيطه مره ومؤقته
يوم سمعت عن فازلين بالريتنول تحمست له
استعملته كانت نتيجته حلوه وتحمس
لكن المنطقه الحساسه التهبت مدري منه او سبب ثاني (رغم اني ماقربه من المنطقه)فوقفت بعد عشر ايام
يمكن لاني اخليه من الليل الى ثاني يوم وامشي فيه عرفت بعدين انه لازم ينغسل الصبح
الحكايه هذي من سنه
ولازلت نفسي ارجع له لكن خايفه
هو يسبب لي شوي تحسس لكن يستاهل
انا نفسي في بشره لون موحد لاسواد ولاخطوط ولابقع والمنطقه الحساسه مره سواد
وعندي هالات عجزت بكل معنى الكلمه القى لها حل من بدايه حدقة العين الى نص خدي وشويه وتوصل لاذني
لو انها سواد تحت العين بس يمكن تهون
ممكن تساعديني؟؟
بروق الاصايل
بروق الاصايل
السلام عليكم

دكتوره انا عندي تصبغ اللون اسنرار بمعنى يختلف عن باقي جسمي في منطقه البطن من السره الى فوق الارادف

ابغى كريم يفتح المنطقه

وايش رايك بكريم روكله قريت عنه انه مفيد لها المنطقه
احاول
احاول
الله يعطيك العافيه
مواضيعك جدا مفيده
صمت آلخوآطر
صمت آلخوآطر
عوافي خيتوووووووووووو

يسلمووووووووووو