kawaii-me
kawaii-me
هلا اختي الفاضله الله يسعدك ع جهودك المتعوب عليها
انا عندي سيب او ممر طويل جهت المدخل حطيت على جدار واحد مرايا عريضه بس
اناا حابه احط ف كل الجدارين اشياء بس مابي اعدم الجدرا باشياء ماتناسب الممر ف ياليت تعطيني صور او افكار
كمان المدخل مادري وش اخليه اللي قدام الباب
وسلامتك
ام شامان
ام شامان
اختي الغاليه ام فارس ومحمد اشكرك جزيل الشكر على الرد وشجعتيني على تنفيذ الفكره واشكرك على الصوره و***** الله اذا نفذتها ارسلك صورتها
دلوعة زوجهاA
دلوعة زوجهاA
أختى انا انتقلت على شقه اجار البويه بيضاء وماقدر اغيره ابيكى تساعدنى فى اختيار اثاث مناسب حق صاله صغيره ابى شي ناعم ام غرفت حريم بس ابيها تكون فخامها غرفت الحريم ياليت تنزليلى صور اثاث تناسب البويه البيضاء ولكى جزيل الشكر ودعوه فى ظهر الغيب
ارجوان الافق
ارجوان الافق
وهذه صورة راس السريرولونه هل ينفع معاه الموفي الغاامق
وهذه صورة راس السريرولونه هل ينفع معاه الموفي الغاامق
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
(و فكرة الجدار اللي ورا السرير يكون لون غير حلوه بس زي ما قلتي الستاره ح تغطي اللون و ممكن تعتبري الستاره بدل لون الجدار
فالافضل انه الغرفه كلها تكون لون واحد .. الخربزي روعه مع ستاره بني)
وانا كمان نفس رايك يعني خلينا على الخربزي بس لو خليت الاريكه والستاير بني كلها لانه عندي ستارتين وحده على السرير
والثانيه عند الاريكه حتطلع حلوه ولالاوما حتبين الغرفه ضيقه ؟؟
ولو اخترت الستاره بني الفرشه ايش يكون لونها وفرش السرير كمان وزي ماانت شايفه احس لون غرفتي مو من البني اللي يمشي معاه اي لون :06:
لان الالوان الباقيه حلو بس مرره فاتحه مسحة بشكولاته تعدم الدنيا :o
وآآآآآسفه ع الاطاله والله يجزاك بكل حرف تكـتبيه حسنه ويحط عنك سيئه اللهم آمين
ارجوان الافق
ارجوان الافق
معليش تأخرت عليكي ياروعه الشرقيه في الرد بس لمن جيت ابغى ارد يقول لايمكن اضافة مشاركه لقد تجاوزت 3مشاركات خلال 24ساعه
ما ادري معقوله مو مسموح اكثر من ثلاث مشاركات وحتى لمن جيت بنزل موضوع نفس الشئ جاتني هذه الرساله الاداريه
بصرااحه شي يطفش ياريت اللي تعرف حل تقولي
ومشكوووووره ياروعة الشرقيه اسم على مسمى ماشاءالله لاخلا ولاعدم
بصرااحه مررره افدتيني على موقع التحميل بسرعه حملها ماشاءالله
وياارب ياكريم يارحيم انك ترزقها اللي في بالها عاجلا غير اجل وتحقق امانيها
وترسل لاختها الزوج الصالح عاجلا غيراجل واخوااتي كمان ههههههههههههه وتسعدهم وتسعدنااا ياااارب