ام فارس و محمد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختي مجلس الرجال عندي لونه سلفر فلفت محتاره في لون الاثاث ياليت تساعديني وجزاك الله الجنه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختي مجلس الرجال عندي لونه سلفر فلفت محتاره في لون الاثاث ياليت...
الرمادي و الاسود مناسبين لمجلس الرجال

خلي الكنب من بره يا اسود اورمادي و الفرش و الخداديات و السجاد و الستائر دخلي فيهم لون تالت احمر او ليلكي مثلا .. عشان ما يكون كئيب

شوفي الخداديات الفضي ممكن تدخليها مع اللون التالت

او ابيض بالاسود و برضو مع لون تالت اضافي

هذا مع خداديات حمر او بنفسج روعه

مشتاقه لأحبابي
الله يعاافيك انا عندي الصااله محتااه بالتعتييق شووو الالووان المناسبه اللي تعطي مساااحه للمكاان وكييف انا مفكره جدار واحد لوون والباااقي لوون اعطييني صووور للالووان وافكار التعتييق ومشكوووره
دلوعةابونا
دلوعةابونا
ماشا ءالله عليكي افكارك جدا خدومة تبارك الله ربي يحفظك دوووم يارب اسمحي لي بسؤال اخر .. انا ما عجبني ديكور الجبس لغرفة نومي .. اعطيني افكار تخص ورق جدران مع صبغ ؟وماهي الموضة السايدة او الصبغ الحالي والي مارح يتعبني كثير ايش تنصحيني اصبغ غرفة نومي ؟
ماشا ءالله عليكي افكارك جدا خدومة تبارك الله ربي يحفظك دوووم يارب اسمحي لي بسؤال اخر .. انا ما...
سو يت زي ماقلتي حطيت الكنب على الجدار البنفسجي ايش رايك

وهنا واضح البلازما حلو كذا

.وهنا بعد غيرت حطيت الكنب البنفسجي على جدار الشباك

هذا الجدار اللي كان عليه الكنب اول وش رايكم احط عليه البلازما اذا وافق ابو الشباب يفكه\

.
ام فارس و محمد
الله يعاافيك انا عندي الصااله محتااه بالتعتييق شووو الالووان المناسبه اللي تعطي مساااحه للمكاان وكييف انا مفكره جدار واحد لوون والباااقي لوون اعطييني صووور للالووان وافكار التعتييق ومشكوووره
الله يعاافيك انا عندي الصااله محتااه بالتعتييق شووو الالووان المناسبه اللي تعطي مساااحه للمكاان...
الالوان الفاتحه هي اللي توسع المكان

الابيض .. الاوف وايت .. البيج .. الابيج علي اصفر .. المشمشي .. التفاحي ..

بعض الافكار

ام فارس و محمد
سو يت زي ماقلتي حطيت الكنب على الجدار البنفسجي ايش رايك وهنا واضح البلازما حلو كذا .وهنا بعد غيرت حطيت الكنب البنفسجي على جدار الشباك هذا الجدار اللي كان عليه الكنب اول وش رايكم احط عليه البلازما اذا وافق ابو الشباب يفكه\ .
سو يت زي ماقلتي حطيت الكنب على الجدار البنفسجي ايش رايك وهنا واضح البلازما حلو كذا ...
ايوه كده احلي كتير .. عشان لون الجدار يعكس لون الكنب .. شيلي البلازما و حطيها امام الجدار الابيض

رفوف البلازما خليها مكانها و حطي عليها اكسسوارات او شموع بالابيض و البنفسج و الرمادي

بس انا شايفه الصاله فيها فراغات .. ممكن تحطي طاولات و فازات و زرع