غدو ما احد قدو
بنات ما جاوبتوا ع اسالتي؟؟
miss.dbdoobah
miss.dbdoobah
تسلمين رورو عادي اجي وش ورانا

انا عندي ورق عنب ودبس الرماان وش رايك اجل ازين الحشوه واجيك نلف ورق العنب عندك خخخخ
miss.dbdoobah
miss.dbdoobah
ام الغلا والجود الله يجيب بناتك بسلاامه يارب
ام الغلا والجود
رورو ترا لو تسوينها بنص الكاس جوز هند تضبط خلي النص الثاني اذا اشتهيتي مره ثانيه خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
علمتنا الغربه كيف نوفر يالبيه يالسعوديه
الله يجزاك خير يامس دبدوبه
@@معتزة بحجابي@@
رورو ترا لو تسوينها بنص الكاس جوز هند تضبط خلي النص الثاني اذا اشتهيتي مره ثانيه خخخخخخخخخخخخخخخخخخ علمتنا الغربه كيف نوفر يالبيه يالسعوديه الله يجزاك خير يامس دبدوبه
رورو ترا لو تسوينها بنص الكاس جوز هند تضبط خلي النص الثاني اذا اشتهيتي مره ثانيه...
فديتكم والله والله اني تحمست مرره اجي عندكم تصدقون من كثر ما افكر في السفر زوجي يصحيني الفجر وأنا حلمانه اني في بريطانيا مغير ادوج بها الشوارع وحده اكبر همها الفرفره بالشوارع:icon28: بس اخر شي اسألكم أنا وحده خوافه من الطياره واحس أن قلبي بيوقف لما اركبها والله يعيني واثبت عند عيالي بس بقولكم سر لا تعلمون احد تعالو قربو أذونكم أول مره في حياتي اركب طياره لا لبريطانيا وحده بتتطور فجأه بس لا تعلمون احدخخخ وش أسوي عشان ما اخاف ثاني شي اخاف منه هو الصراصير تكفون لا تقولون انها وصلت عندكم:eek: هذا الشي شايله همه يارب ما يكون فيه صراصير فيها طمنوني بعد بسأل بس لا تضحكون علي فيه عندهم اسواق مثل الهرم خخ وش بعد بسأل أنا اخر شي درسته ثانوي ودرست سنه وحده كليه وما توفقت عشان الحمل وحملت مع حملي مواد لا وقسم كيمياء خطيره صح وخرو عني لا احد يكلمني :22: كيميائيه المهم هل اقدر استفيد لا وصار لي يمكن عشر سنوات وتوني افكر اتطور على بالي برجع متعلمه احم احم عساهم يقبلوني لو فراشه لو في الجا معه اللي بيدرس فيها زوجي علشان كل شوي أدخل القاعه واكنسها وأراقب زوجي أخاف يجلس جمب وحده حمرا وينساني الا صحيح يختلطون الرجال والحريم يمه لا تقولون ايه