ترنيمة عناد
ترنيمة عناد
عندي أستفسار عندي صاله طويله يمكن 3ونصف في سته أبغى صور لكنب على شكل Lوياريت أسمامحلات بجده
عندي أستفسار عندي صاله طويله يمكن 3ونصف في سته أبغى صور لكنب على شكل Lوياريت أسمامحلات بجده
جمعت لج شوية صور بالنسبة لمحلات ما عندي علم .. وانا قلت ما نبي اسئلة على اسامي محلات

اتمنى يكونون الصور عجبوج
ماما الحبوبه
ماما الحبوبه
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
اماني23
اماني23
موضوعك يجنن ليه رجعه
ترنيمة عناد
ترنيمة عناد
مشكوره حبيبتي على فكرتك الاكثر من رائعه وإن شاء الله البنات يستفيدو منها انا عندي صاله كبيره مقسومه جزئين صاله الداخليه والصاله الخارجيه الصاله الخارجيه مفتحه فيها ابواب ومداخل وهي كبيره وحابه استفيد منها وش الون المناسب لبوية الصاله وخاصه ان الصاله الداخليه راح تكون لاستقبال الحريم فكرت اخلي لون الصاله لونين الجزء العوي سكري وحزام ذهبي والجزء الاسفل عنابي غامق وش رايك راح يكون حلو اذا كان عندك صور حلوه افيدني ومشكوره مره ثانيه
مشكوره حبيبتي على فكرتك الاكثر من رائعه وإن شاء الله البنات يستفيدو منها انا عندي صاله كبيره...
الالوان اللي اخرتيها حلوة وفكرتج في انج تسوين الجدار قسمين هم حلوة بس احس انها قديمة شوي فجبت لج شوية صور فيها افكار حلوة ***** الله تعجبج

شوفي هنا رووووووعة انتي غيري في الالوان سوي البرتقالي عنابي والبيج سكري يطلع واااو

شوفي هنا حلو اعتمدي نفس الطريقة جدارين مقلم وجدارين سادة المقلم سويه بنفس الطريقة بس غيري الالوان للالوان اللي انتي اخترتيها سكري وعنابي

شوفي هنا ابدااع صراحة واعتقد ان الالوان مقاربة للي انتي تبينها

- ثاني شي سوي لك الستاير فخمة عشان تبرز الالوان شوفي الستاير اللي في الصور حلوة

- الصالة الداخلية اللي راح تخليها للحريم خلي الكنب فخم و هادي في نفس الوقت شوفي مثل هالصورة

- بالنسبة للصالة الخارجية راح تخلينها للقعدة اليومية ولا شنو إذا بتخلينها للقعدة اليومية شوي فيها كنب زاوية لونه سكري فاتح والخداديات مشجرة سكري و عنابي مثل فكرة الصورة بس الالوان غير

في الاخير اتمنى اكون افدتج
ترنيمة عناد
ترنيمة عناد
اهليييين اختي بستشيرك انا قاعده افرش المقلط واخترت له جلسه ارضيه خشب من فوق والظهر اسفنج مضغوط عادي ومكان القعده قطن ممسوك بازارير مشكلتي محتاره باالالوان حطيت الظهر مقلم احمر واسود وبيج مصفر وهالتقليمات دقييقه مررره موعريضه وخلفيتهم قمااش يلمع وهذا الشي اللي مو عاجبني واللي تحت مكان الجلسه عبااااااره عن خطوط عريضه اسود وفيه حلقات فضي صغيره وجنبه احمر ساده وجبنه بيج مصفر عريض مره وفيه حلقات كبيره فضي وبعدين خط اسود ساده وجنبه خط احمره حلقات صغار و على كذا المهم ايش رايك في الالوان ماهي صاااااااارخه شوي والظهر المقلم موعاجبني نفسي اخليه اسود فيه فضي او احمر وفيه فضي وحابه الاسود اكثر بس خايفه يكتم الغرفه سااااااااااااااااعديني مااقدر انزل صور ماعرف ان شاء الله تقدرين تتخيلين وتفيديني :44:
اهليييين اختي بستشيرك انا قاعده افرش المقلط واخترت له جلسه ارضيه خشب من فوق والظهر اسفنج مضغوط...
اول شي نجي للظهر انا من رايي غيريه لانه بيصير مرة حوسة الظهر مقلم ومكان الجلسة مقلم أنا من اريي خلي مكان الظهر سادة .. بالنسبة للون الظهر انا معاج ان الاسود وفيه فضي راح يكون حلو ..

بالنسبة الى انج خايفة انه يكتم هاذي مو مشكلة بما ان الكنب راح يكون غامق شوي بسبب الاسود خلي الجدارن شي سادة ولون هادي شرايك بالعاجي حلو شوفيه مثل الصورة

وبعدين تقدرين بجدار واحد ترسمين رسمة بسيطة بألوان الكنب أو استيكر أو حتى تسوين دوائر من الشمواه على راحتج

هاذا رايي وانتي شوفي اللي يناسبج