عـ الشرقيه ـبير
أستغفر الله وأتوب اليه
بوبا القطه
بوبا القطه
Tala Tala :
الحلم الاول كنت راكبه بالسياره مع شاب مااعرفه وكنا راكبين في الامام طبعا هو بيسوق وكان واضع يده على رقبتي وانا حاسه بحنانه الحلم الثاني حلمت امي اعطتني سروال داخلي لاخي وقالت لي خوذي اغسليه مع ملابس زوجك وانا كنت كارهه اني اغسله مع ملابس زوجي علما بان علاقتي مع اهي طيبه ولله الحمد طبعا الاحلام هذي حلمت فيها وانا حامل الحاله الدينيه والصلاه متوسطه ولله الحمد واذا على رقيه او استخاره فى شىء لا كم عدد الاطفال وانواعهم الحمد لله عندي بنتين 3- لو منتظره الحمل من متى ؟؟؟ من سنه تقريبا 4-لو فى احد معاكى بالحلم اذكرى علاقتك بيه ايش طيبه يحبك وهكذا ........... طيبه وطلب اخير لا تنسونى من دعواتكم الطيبه الله يفرج همك ويرزقك كل ماتتمنين ويجزاك كل خير
الحلم الاول كنت راكبه بالسياره مع شاب مااعرفه وكنا راكبين في الامام طبعا هو بيسوق وكان واضع يده...
:26:
عـ الشرقيه ـبير
أستغفر الله وأتوب اليه
أستغفر الله وأتوب اليه
بوبا القطه
بوبا القطه
الله يجزاكي خير ويجعلها في موزاين حسنا تك انا حا مل با شهر السا دس وهذ اول حمل لي اختي زوجي تحلمت بي انها تهدني او اني لبسة اسورة ذهب وزوجي تحلم بي اني ولدت وجبت ولد ما تفسيرك لي ذلك والله يسهل عليك
الله يجزاكي خير ويجعلها في موزاين حسنا تك انا حا مل با شهر السا دس وهذ اول حمل لي اختي زوجي تحلمت...
تفسير احلامك على الولد والبنت يعنى ولد وبنيه لو رايتى احلام اخرى اعرضيها حبيبتى :26:
بوبا القطه
بوبا القطه
جزاك الله خير الجزاء... انا تحلمت اني اكلم امي واقولها اني حامل وصكرت منها واشوف عندي مطارتين(زمزميتين حقت الشاي والقهوه) بس كانت من زجاج ونفس الحجم وفخمه جدا... الحاله الدينيه والصلاه؟ متوسطه ولله الحمد واذا على رقيه او استخاره فى شىء ؟ لا كم عدد الاطفال وانواعهم ؟ الحمد لله عندي ولد وبنت 3- لو منتظره الحمل من متى ؟؟؟ من شهر تقريبا وطلب اخير لا تنسونى من دعواتكم الطيبه... الله يوفقك دنيا واخره ويحقق كل امانيك يارب
جزاك الله خير الجزاء... انا تحلمت اني اكلم امي واقولها اني حامل وصكرت منها واشوف عندي...
:26: