om el7lwat
om el7lwat
بنآتْ مآ وَحشتِكم ؟ ( خِشة مستَحية ) مزَكمة و مصخنة و كحة و الحًمد لله بدِيت أتعَآفى ... هلا وغلا والله الا والله وحشتينا ياحلو وحمد لله على سلامتك ماتشوفين شر هذا جو بريطانيا لازم تتعودين عليه جوودي وملوكه خخخخخ وربي في البدايه صدقة قلت خير وشفيهم هذول شكلهم انصكووو بعين هع العيون العسليه كيفك وحشتيني ياحلوه روحي للمسن:35: رورو يابنت هذا وانتي مابعد رحتي للسعوديه وقمتي تتغلين اجل لو رحتي شكلك بتسحبين علينا خخخخخ لا بجد وربي فقدتك وين غاطه وش صار معاك بديتي ترتبين عفشك او باقي .
بنآتْ مآ وَحشتِكم ؟ ( خِشة مستَحية ) مزَكمة و مصخنة و كحة و الحًمد لله بدِيت أتعَآفى ... هلا...
نجولا // احسن هنا اسهل شي تسوينه الحفلات اشياااءهم متوفره بكل مكان روحي تسكو او ويتروز ع رووواقه وحوسي في قسم الكيك والتزيين والكارد والحركااات

وفي محل اسمه party و climiat مو متاكده من السبيلنق بس لوحته ابيض والكتابه برتقاالي حتعرفينه لانه حق بطااايق واشياء الحفلات اخذت منهم بالون اللي تعبينه هيليوم لحفله بنتي مره فيه اشكاااااااااااااااال اكيد فيه شعاار للنادي

وهاااف فن ياحلوه
مجبوره أرحل
مجبوره أرحل
لآ تطَنشُوني :( زُوجي يحب هآلأشيآء و ودِي أعلمه شِكثر يهمنِي و يبسِطني انّي أسعده :(
لآ تطَنشُوني :( زُوجي يحب هآلأشيآء و ودِي أعلمه شِكثر يهمنِي و يبسِطني انّي أسعده :(

الحمدالله على سلامتك وماتشوفون شرر

فيه باازدا وتيسكو كيك تكون الطبقه الي فوووق ابيض ساااده ويطبعونلك عليهااا طعمها مااادري ماجربته

انا سويت لبنتي للمدرسه وطبعنا عليها بس ماذقتها

في محلات متخصصه بالكيك جربت واحد حاولت اطلع اسمه ماقدررت

او تسوين حلى كيك السويسرول الشهير الي تقطعينه حلقات وتحطين فوقه كريمه عباره عن دريم ويب وقشطه وجبن كيري ومن فوووق زينه بالطريقه الي تبينه يطلع شكله مثل الجااااهز
roro6
roro6
نجولا بالنسبه للكيك تلقين عند تسكو كيكات على شكل كورة ولا ملعب واحيانا تكون الفريق نفسه اشتريها وارتاحي
والله كسرتي خاطري حنا بالحريم ندور الحفلات باي طريقه :22:

دلوعه تصدقين انك على بالي خخخخخخخخخ
اولا بنتك الشخصيه شخبارها ياختي عشقتهااا الله يحفظها ويخليها لك
ياحلوها ليت من عضهاااااا احلى شي اذا استاءت من موضوع واعقدت حواجبها وزمزمت خشتها

بالنسبه على بالي

بنات تخيلوا تلفيزونا فجأه وانا وورعاني نتفرج ع التلفزيون الصبح طفا
ياتسبديه ليه كذا كمل حرام عليك 4 سنين متحملنا وتوك تطفى
واسكر وافتحه واغير بطاريات الريموت وارجعها ولا حياة لمن تنااااااااااااااااااااااااااااااااااااادي يطفى ويشتغل كأنه الكهربا يوصل ويطفى

هو شكله عمره الإفتراضي انتهى مع اننا مشترينه جديد
الزيده اننا نزلنا تلفزيون بغرفة ولدي مش حالك تذكرت التلفزيون اللي بغرفة الشغالات صغيروم ومربع غبي شوووي بس شنسوي

ايه صح خليني اقولك ليه جيتي على بالي لآن مره دخلت الحراج اللي بالمنتدى ولقيتك عارضه تلفزيون للبيع
قلت بشوف بكم تلفيزونكم :22:

الريم والله اني موجوده بس الحين مسويه حمله ع البيت ترتيب وتنظيف مو عشان الروحه :22:
لابس تجيني حالات تنظيف عمييييييييييييييييييييق تفريك بالجدران والموكيت وتمسيح وماتخلي الحمله من التجديع امشي ومعي كيس اسود كل شي ارميييييييييييه من شان هييك وبعد لاتنسين اجازة يعني الوقت صاير غبي

جوود 2010
كسرتي خاطري ياختي روحي ولاترتبطين بأحد :22:
بالعكس يمكن تتعرفين على ناس جدد واعتقد ام الغلا والجود قالت بتجي معكم

بس والله ان شاءالله تنبسطون وناسه بدون بزارين فلللللللللللللللللللللللللله بتكون وهاديه وروقان لو كنتوا جنبنا انا اول وحده انقز معكم
أم دحومي الحلو
كيفكم يابنات بريطانيا انا معاكم من زمااان بس مشغوله بدراستي وقطعت عن المنتدى ابغى فزعتكم تكفووون .. احتمال الاسبوع الجاي اروح على كاردف سياحه .. ياليت تدلوني على الاماكن اللي تستاهل الزياره هناك وبغيت اسألكم ودي اطلع رحله بكرفان بس ماادري وين المكان اللي يبفع للكرفان وطلعات الكرفان .. اللي جربت الكرفان ياليت تخبرني عن تجربتها زلكم جزيل الشكر بالغلا
كيفكم يابنات بريطانيا انا معاكم من زمااان بس مشغوله بدراستي وقطعت عن المنتدى ابغى فزعتكم...
ما أعرف شيء عن كاردف
بالنسبة للكرفانات كتبت بعض المعلومات في هالردود
ان شاء الله تفيدك

http://forum.hawaaworld.com/showpost.php?p=61173428&postcount=1779

http://forum.hawaaworld.com/showpost.php?p=61304015&postcount=1981

http://forum.hawaaworld.com/showpost.php?p=61178566&postcount=1788

http://forum.hawaaworld.com/showpost.php?p=61188957&postcount=1791

نجولة
زي ما قالوا لك البنات فيه كيكات في تسكو للفرق
بس أعتقد فرق انجليزية ما قد شفت فرق اسبانية

شوري عليك علقي علم برشلونه وكبي جريش :22: << تسمع بالحفلات ههههههههههه
ورا ما تصيرون وطنيين وتحتفلون بالنهائي السعودي يوم الجمعة ؟ :22:
مالكم عذر فريقين بألوان برشلونة واحد أزرق والثاني أحمر ههههههه

رورو
والله لك فقدة توني بكتب وينك
قلت يا قلبي أكيد بدت تضف بيتها
الله ييسر لك :26:
دلوعه بس أعجبك
roro6 roro6 :
نجولا بالنسبه للكيك تلقين عند تسكو كيكات على شكل كورة ولا ملعب واحيانا تكون الفريق نفسه اشتريها وارتاحي والله كسرتي خاطري حنا بالحريم ندور الحفلات باي طريقه :22: دلوعه تصدقين انك على بالي خخخخخخخخخ اولا بنتك الشخصيه شخبارها ياختي عشقتهااا الله يحفظها ويخليها لك ياحلوها ليت من عضهاااااا احلى شي اذا استاءت من موضوع واعقدت حواجبها وزمزمت خشتها بالنسبه على بالي بنات تخيلوا تلفيزونا فجأه وانا وورعاني نتفرج ع التلفزيون الصبح طفا ياتسبديه ليه كذا كمل حرام عليك 4 سنين متحملنا وتوك تطفى واسكر وافتحه واغير بطاريات الريموت وارجعها ولا حياة لمن تنااااااااااااااااااااااااااااااااااااادي يطفى ويشتغل كأنه الكهربا يوصل ويطفى هو شكله عمره الإفتراضي انتهى مع اننا مشترينه جديد الزيده اننا نزلنا تلفزيون بغرفة ولدي مش حالك تذكرت التلفزيون اللي بغرفة الشغالات صغيروم ومربع غبي شوووي بس شنسوي ايه صح خليني اقولك ليه جيتي على بالي لآن مره دخلت الحراج اللي بالمنتدى ولقيتك عارضه تلفزيون للبيع قلت بشوف بكم تلفيزونكم :22: الريم والله اني موجوده بس الحين مسويه حمله ع البيت ترتيب وتنظيف مو عشان الروحه :22: لابس تجيني حالات تنظيف عمييييييييييييييييييييق تفريك بالجدران والموكيت وتمسيح وماتخلي الحمله من التجديع امشي ومعي كيس اسود كل شي ارميييييييييييه من شان هييك وبعد لاتنسين اجازة يعني الوقت صاير غبي جوود 2010 كسرتي خاطري ياختي روحي ولاترتبطين بأحد :22: بالعكس يمكن تتعرفين على ناس جدد واعتقد ام الغلا والجود قالت بتجي معكم بس والله ان شاءالله تنبسطون وناسه بدون بزارين فلللللللللللللللللللللللللله بتكون وهاديه وروقان لو كنتوا جنبنا انا اول وحده انقز معكم
نجولا بالنسبه للكيك تلقين عند تسكو كيكات على شكل كورة ولا ملعب واحيانا تكون الفريق نفسه اشتريها...
هههههه ياعمري انتي والله بنتي الله يصلحها لسى قايمه وانا بروح انام عيوني مسكرره ..
والله يخلي لك اولادك يارب,,
اما التلفزيون ما حددت له سعر السعر الي تبين حطيه وعليك بالف عاافيه ياقلبي..