بعثرة الوان
بعثرة الوان
السلام عليكم حبيبتي ام فارس اانا امس نزلت صور غرفتي هذي وكان هذا ردك الستاره اللي ورا السرير اضيفي لها من الامام خيوط بمبي بالبنفسج تتلم و تتمسك من النص باكسسوار دائري فضي مع مشبك للستاير ورحت اليوم لمحل الكلف وماحصل الا هذا الشكل وايش رايك بطريقه اللي فوق يعني اخليها طويله ولا احجام وعلى فكره الستاره مقسومه من النص
السلام عليكم حبيبتي ام فارس اانا امس نزلت صور غرفتي هذي وكان هذا ردك الستاره اللي ورا...
السلام عليكم يالغاليه

انا صالتي 6 في 7

اقدر احط فيها طاولة طعام ونصفها الاخر كنب ..؟
لو عندك صور ورجيني يالغلا فديتك

انتظرك
ام فارس و محمد
السلام عليكم يالغاليه انا صالتي 6 في 7 اقدر احط فيها طاولة طعام ونصفها الاخر كنب ..؟ لو عندك صور ورجيني يالغلا فديتك انتظرك
السلام عليكم يالغاليه انا صالتي 6 في 7 اقدر احط فيها طاولة طعام ونصفها الاخر كنب ..؟ لو...
و عليكم السلام

ايوه ممكن و الصاله كبيره ... اتفضلي :

ام الامات
ام الامات
شكرا ام فارس الله يعطيك الف عافيه على مجهودك الرائع ابستشيرك في غرفت بناتي وحده عمره 10 والثانيه5 هل الوان هذه الغرفه حلوه لهم وهل اخليها دوائر او مقلم وباقي الجدران احطها ساده اوروشنوبنسبه للارضيه ايش افضل الباركيه او الفنيل
ام فارس و محمد
شكرا ام فارس الله يعطيك الف عافيه على مجهودك الرائع ابستشيرك في غرفت بناتي وحده عمره 10 والثانيه5 هل الوان هذه الغرفه حلوه لهم وهل اخليها دوائر او مقلم وباقي الجدران احطها ساده اوروشنوبنسبه للارضيه ايش افضل الباركيه او الفنيل
شكرا ام فارس الله يعطيك الف عافيه على مجهودك الرائع ابستشيرك في غرفت بناتي وحده عمره 10 والثانيه5...
اهلين

الغرفه جميله جدا و مناسبه و الوانها فرايحيه ... ما تحطي مقلم .. حطيها دوائر افضل

الروشن رائع .. الارضيه .. اعتقد الباركيه انسب
ام فارس و محمد
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
اهلين

المغاسل يا ابيض او كل درجات البني و الاورانج و الاخضر

باقي الاسئله ما عندي خلفيه و خاصة اني خارج المملكه .. شوفي البنات ان شاء الله يفيدوك