%قوت القلوب%
%قوت القلوب%
مزبوط صادقة ولا ازكى منهم هدا للي بيعرفوا طبعا طعمة تمهم لانه الكباب ازا ما كان هيك مثل القمة بيصير مو اسمه كباب

عموما انا كنت عايشة في نيوجرسي

في عندك توروز جربيه كثير زاكي مطعم تركي

حلويات نابلس

في عندك الروشة لصاحبه ابو رضا لا يعلى عليه
أم طموحه
أم طموحه
مزبوط صادقة ولا ازكى منهم هدا للي بيعرفوا طبعا طعمة تمهم لانه الكباب ازا ما كان هيك مثل القمة بيصير مو اسمه كباب عموما انا كنت عايشة في نيوجرسي في عندك توروز جربيه كثير زاكي مطعم تركي حلويات نابلس في عندك الروشة لصاحبه ابو رضا لا يعلى عليه
مزبوط صادقة ولا ازكى منهم هدا للي بيعرفوا طبعا طعمة تمهم لانه الكباب ازا ما كان هيك مثل القمة...
هلا قوت القلوب ..يعني انتي خبره بباترسون ..تمام ..فيدينا اجل
انا لا شعوريا اذا رحت هناك مستحيل اروح شي ثاني غير القمه ..كبابهم غيررر
بس نفسي في شي يسوي سانودتشات شاوورما لذيذه
انا جربت حلويات نابلس ..كنافتهم خطيرررره
الباقي ماادري والله ماجربتهم
%قوت القلوب%
%قوت القلوب%
الروشة عندهم ساندويشات ولا ازكى مطعم لبناني

في عندك ازا بتحبي الصيني الي على المين ستريت مقابل صيدلية الشفاء

ازا بدك بقالات عربية روحي على السلام وفي الاقصى وفي بركة جربي حلويات نايف

الباشا بصراحة ما عمري حبيته

بس ازا بدك مشاوي روحي على توروز كمان على المين ستريت مطعم صغير مشاوي واكلات تركية بس عنجد

زاكي كثييير

انا كنت عايشة في نيوجرسي 5 سنين وحاليا في تكساس صارلي 4 سنين

هدا موقع الروشة بنصحك تجربيه

http://www.alroucherestaurant.com/index.html

وهدا موقع توروز بنصحك فيه ما تفوتيه اطلبي الكومبينيشين بيجي مع برغل وازا بتحبي شوربة العدي عندهم زاكية والتحلاية الرز بالحليب

http://www.torosrestaurant.com/index.php
مالك غيري حبيبي ول
مزبوط صادقة ولا ازكى منهم هدا للي بيعرفوا طبعا طعمة تمهم لانه الكباب ازا ما كان هيك مثل القمة بيصير مو اسمه كباب عموما انا كنت عايشة في نيوجرسي في عندك توروز جربيه كثير زاكي مطعم تركي حلويات نابلس في عندك الروشة لصاحبه ابو رضا لا يعلى عليه
مزبوط صادقة ولا ازكى منهم هدا للي بيعرفوا طبعا طعمة تمهم لانه الكباب ازا ما كان هيك مثل القمة...
المشاااهدات بالالف واللي راحوا مطاعم 33:)وه فديتكم افيدونا ولا تبخلون
المدينه جلاسكو
المطعم بهشت ايراني رووووووعه بكل معاني الكلمه
المشويات طبعا بس عيبهم الرز ناشف لازم سلطه معاه او ليمون:39:
مجبوره أرحل
مجبوره أرحل
عندي ملاحظه
بالنسبه لمطعم (حدائق الامير )بلندن
صاحبه اسمه ليث البلاغي وهو عضو بالمجلس الحسيني بلندن
متعصب جداا وهذا اقتباس من اقوال المجلس (نحن خدّام الحسين، في لندن. نقتبس من نور الرسالة واستشهاد الإمام الحسين (ع) شعارنا وهدفنا ومنهجنا ومسيرتنا. ونحتفل كل عام بذكراه العطرة انتصاراً لقيم الحق والطهر على سياسات الطغاة وذالك من أجل تعريف المجتمع الغربي والعربي والإسلامي بمبادئ الثورة الحسينية وخطابها الهادف إلى تعاليم الإسلام الصحيح وترسيخ عقائد أهل البيت(ع)، والسير على نهجهم القويم والسليم) ... أنتهى
اتمنى عدم دعم المطعم هم ينشروون عقيده فاسده باسم الدين الاسلاااامي وممكن يدعمون اعدائنا فمن واجبنا الديني والوطني مانتعامل معاااااه

مالك غيري تقبلي عودتي لمتصفحك