ام دومو

ام دومو @am_domo

عضوة جديدة

استيكو مع الموكيت

المنزل والديكور

تكفووووووووووووووووون شوروا علي خايفة من المجازفة

غيرت تصميم بيتي كله تخيلوا فتحت المجلس على المقلط صاروا 10 في 7 وخليتها غرفة نوم كبيرة 3 شبابيك ومعزولة كانها جناح وفتحت الصالة على غرفة الضيوف وخليتها كنب مقابله قعدة ارضية وكلها مفتوحه وقدامهم مطبخ مفتوح وبعدهم غرفتين اطفال
والمشكلة اني ناويتهم موكيت لونة بني فاتح يميل للبيج وبالونه بالمفارش الوان على حسب الاثاث وبااخلي البوية بيج ساده نفس اللي بالفنادق وباشتغل الوانهم بالاثاث انا اكره السيراميك واحس فخااااااامه وارتب وكل الناس سيراميك ابغى اختلف عنهم وزوجي يقولي انتي حره بس لو نويتي تغيرين انسي اغيرلك اللي تحطينه الان حطيه ولاتفكرين بعدين اذا ماعجبك اغير خااااااااااااااااااااااايفه يطلع بايخ ويقولي مسوي نفسها :):) وانكسح وانا مجازفه حطيت فراسي :42::42: اللي عندها صور لبيوت عاديه مو من النت للموكيت تساعدني اتحمس

واذا حطيت البوية استيكو تجي حلوه اولا مع الموكيت احسها مو راكبة بس نفسي فيها
14
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

to0fo0
to0fo0
لو نويتي تسوين استيكو ما انصحك بالموكيت لانه بيخرب المنظر ثانيا من رايي مجالس الضيوف خليها استيكو والبيت الباقي خليه لون بويا ساده والعبي بالاثاث على قولك الله يوفقك يارب
ام دومو
ام دومو
مشكووووووووووووووووووووره
دانه بعين بحارة
الاستوكو مع السيراميك بالذات احلى 0 لكن نصيحة من اخت لا تسوين اصلا استوكو انا مسويته وسكري كمان ومكلفني صالة وثلا مجالس ومدخلين 15000غالي ومش عملي اي بقعة تبان ومستحيل تروح حتى ابسط الاشياء تبقع فيه 0 ولو جت عليه الموية كثير يبقق وبعدين يتفقع 0 نصيحة لوجه الله
$قلبووو$
$قلبووو$
مااانصحك بالموكيت ينعدم بسرعه ويخرب منظر البيت انا حاليا بنقل من شقة لشقه عشان حكايه السراميك الله يوفقك باختيارك
الين 2
الين 2
يختي السيراميك افضل من الموكيت
الموكيت سنه بالكثير وينعدم وتتطري تغيريه وممكن تغيري شغلات معه
وانتي براحتك