القصيمية

القصيمية @alksymy_1

كبيرة محررات

اللي ماتضبط معها اللقيمات حياها الله ودعوواتكم لي

الحلويات الشرقية والغربية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يووووووه لي زمان مادخلت النت ولا كتبت موضوع بصراحة مالي خلق لشي من بدت أحداث سوريا لكني شفت الكثير من خواتي يطلبوو ويشتكو من طريقة اللقيمات فاوالله حبيت أساعدكم وماأبي غير الأجر من رب العالمين

والله أني دورت بجوالي قلت لعلي القى صورة والحمد لله لقيت صورة وحدة للاسف لكن بجد أنصحكم بطريقتي مضبوطة ولذيذة وبصراحة اللي يذوقها يطلب طريقتها على طوووول ههههههه
بس كل اللي أبيه منكم دعوواتكم لي ولأهل سوريا ربي يفرج عليهم ويحفظ أهلي من بشار وأعوانه وينتقم منه شر أنتقام ويفرحو برمضان وبسقووطه يارب يارب عاجلا غير أجلا

نرجع للقيمات

المقادير
كأس ونص ماء دافي وفنجال حليب وبيضتين وملعقة خميرة وشوي ملح ورشة فانيليا وملعقة زيت يخلط الجميع ويكب فوقه طحين بصراحة ماأقيس اكب كب حتى يصير الخليط أثقل من خليط الكيك وتترك تختمر نص ساعة

ملاحظة هامة الزيت يكون حامي مرة لاجيتي تلقمي وقبل ماتبدي تحطي بالزيت قصري عليه خلي النار واطيه بس تكون الزيت حامي زين وأبدي لقمي خذي عجين بيدك اليسار وبيدك اليمين فيها ملعقة صغيرة وحطي جنبك كاسة فيها ماء بارد وغطي فيها الملعقة بعدين خوذي من العجين وحطيها بالزيت وهكذا حتى تتمتلي القلاية وأبدي حركي حتى تصير على حسب اللون اللي بتحبيه وطبعا الزيت يضل واطي بعدين حطي فوقها شيرة وصحتين وعافية

قسما بالله يابنات أنها مقرمشة و فاضية من جوا ولذيذة
بس أتبعووو زي ماقلت

ولا تحرموني دعواااتكم

213
124K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لوحة مفاتيح
لوحة مفاتيح
يعطيك ألف عافية
حرم ابودحيم
حرم ابودحيم
مشكوره الله يفرجها على اهل سوريا والمسلمين اجمعين
من لقبك احسبك قصيميه ؟؟؟؟اجل وش سبب التسميه ..!!وحده ملقوفه
ماما جومانة
ماما جومانة
ماشاء الله
الله يعطيك العافية
بس مافيه طريقة ثانية عند تلقيمه في الزيت
عشان انا ماعرف واخاف واكون بطيئة
دلع بنات 2009
دلع بنات 2009
سلمت يمناااااااااااااااااااكـ يالغلا
شكلها مررررررره يشهي :27:
جوري30
جوري30
مشكوره الله يفرجها على اهل سوريا والمسلمين اجمعين من لقبك احسبك قصيميه ؟؟؟؟اجل وش سبب التسميه ..!!وحده ملقوفه
مشكوره الله يفرجها على اهل سوريا والمسلمين اجمعين من لقبك احسبك قصيميه ؟؟؟؟اجل وش سبب التسميه...
نفس السؤال ذا بحني الفضول