صـرت جميله ولله الحمد والمنه في عيني وفي عيون الناس اليكم اسراري ا:ام غميزات:

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والله انا اكتب لكم الحين وانا منقهرة لاني كنت كاتبه موضوع طويل عريض عن الثقه بالنفس والبرمجه العقليه بس فصل ياقهري
ابختصر الموضوع واقولكم قبل لا اتغير خلوني اوصف لكم شكلي
شعر طويل نوعا ما مقصف حفيف جدا لدرجة يبين الفراغات >هذا الكلام قبل اربع سنوات
وبشرتي شاحبه بما تعنيه الكلمه
ونحيفه وانفي كان طويل بس منتفخ شوي وشفايفي غامقه ولونها مو واحد وهالات ورموش شبه مختفيه
انا بقولكم وش سويت اولا شعري ضبغته بني اغمق درجه وجا اسود من صبغة فيفا تجنن قبلها كنت صابغه نفس اللون بس من ماركه كلستون تهبل
وكنت احط حنا +مره+محلب +حلبه +نسكافيه +كاكاو بودره وشويه ملح وزبادي
لما استخدم هذي الحنا استغني عن الصبغه اللي ذكرتها تو وغالبا ادهن شعري وادخل اي زيت بس اهم شي ماتركه جاف واجلس ادلك شعري واوا هالكحركه تبين فوائدها على طول والفترة هذي طحت لكم على شي يجنن اللي هو بديل الزيت من بانتين يهبببل
والناتج كان شعر انعم قبل كان ناعم بس ملمسه خشن والحين لا حتى ملمسه ناعم وكثف اكثر وطول ماشاء الله
ملاحظه :انا خليت موضوع الثقه بالنفس والبرمجه العقليه اللي هو عامل اساسي في تغير نظرتي ونظرة الناس لي لما تقولين لي حابين اكلمكم عن هالموضوع اذا وحده عندها مشكله في هالموضوعين تقولي برساله خاصه
نرجع
ايه اقولكم بشرتي اهم شي استخدمه لها اني انام الا وانا حاطه على وجهي خلطه اي خلطه خلاص والله تعودت حتى لو احط فازلين بلحاله
امكن هذا هو السر اللي غير بشرتي الممهم من ضمن خلطاتي
خلطه علبه سودو وزيت ليمون وزيت لوز وعلبه جلوسليد تخلطينهم مع بعض وتحطينها وتنامين عليها وتغسلين بصابون اي صابون مفتوح لك المجال وانا حاليا استخدم خلطه فيها كورتيزون انا مقتنعه فيها صراحه لاني مراح استخدمها اكثر من شهرين المهم انا مابي اورطكم فيها وتدعون علي لا اللي تبيها برساله خاصه
واستخدم شي يجنن اقول وين البنات اللي فيهن حب شباب عنه واللي قو قناع المره
مره مطحونه +ماء حار شوي علشان القناع يكون ثقيل وتحطينه على وجهك لين يصير وجهك قاسي في هذي الحاله شلون تغسلين مايطلع صح
انا اقولك جيبي فرشاة اسنان جديده او قديمه بس الافضل جديده خصصيها لوجهك ايوه وبعدين بللي وجهك والقناع يكون عليك وجيبي الفرشاه وفركي فيها وارجعي بلليها وفركي وهكذا للي يبون بشرتهم مرطبه لايبللون وجههم بالماء بس لا حطو مرطب وافركي فيه الفرشاه وبعدها غسلي زين واذا تبين غسلي بصابون وبعدها
وبعدها اخطر سر اسويه اللي هو ثلج عادي مو لازم ماء ورد اذوب ثلجه كامله على وجهي والله حتى شفايفي وعيوني واذا نمت ارطب شفايفي بفازلين واقوم اذوب عليها من الثلج والله شفايفي صارت مليانه شوي انا شفيافي صغيره شوي والحين احسنها مليانه وشكلها عذاب وخدودي كذلك احس انها تصير ورديه من هذي الحركه
واسوي تنظيف بخار من شهر لشهر قبل كل اسبوع والحين لا مالحق مافي وقت ابد
والناتج هالات اخف وبشره افتح ووجه نضر وشفايف اجمل

وبقولكم وش صار بجسمي سنمت شوي وكنت انام على صدري وبعض المرات ادلكه مو قصد انه يكبر لا انام على صدري لاانها عادتي واما التدليك لانه كان يوجعني شوي من الستيان فاسوي الحركه هذي بسسم الله وش صار معاي كبر صدري ونا صراحه خفت يكبر اكثر بس هالشيئين كبروا صدري
للموضوع بقيه
واي سؤال انا حاضرة ولا تخافون ابدا انا راح اكمل الموضوع اذا ماصار شي يشغلني
بالله دعواتكم لي بالهدايه والثبات وان الله يلزم قلبي التقوى
المتبقي من الموضوع
التغذيه
الثقه بالنفس
البرمجه العقليه
الابتسامه
الانوثه
تنحيف الانف
تطويل الرموش
الاخلاق ودورها في الجمال
99
53K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سعاد 74
سعاد 74
موفقة
ليالي الصيف1
ليالي الصيف1
رفع
أمل عرعر
أمل عرعر
موووفقه
العنيدة ريمممم
موفقة