um-azzam
um-azzam
يعطيك العافيه ماذكرتي يعطوا شهادة اجتياز ولا بس كورس؟؟
يعطيك العافيه ماذكرتي يعطوا شهادة اجتياز ولا بس كورس؟؟
إذا أنهيتي المستوى كاملا فهناك اختبار نهاية المستوى (أون لاين) يجب أن تحصلي فيه على درجة 70% على الأقل

إذا اجتزتي الاختبار فيمكنك طباعة الشهادة من الموقع

طبعاً الموقع الأساسي يتبع شركة تركية

أنا راسلت وكلاء الموقع في الخليج وقلت لهم أنا ما أريد طباعة الشهادة من الموقع ، أريد شهادة موثقة من الشركة

فقالوا ،، إذا رغبتي في الحصول على شهادة الكورس من الشركة مالكة الموقع ( شركة تركية ) فسوف ننسق مع الشركة لإرسال الشهادة الخاصة بك
um-azzam
um-azzam
يالله يا بنات عالم حواء

مين تشد حيلها وتبدأ معي في الكورس من الويكند الجاي

أنا حاطة في بالي 3 دروس كل أسبوع
Lameeees
Lameeees
يعطيك العافية ..
الموقع باين روووعه أنا سجلت واتبعت نفس خطواتك للمستويات الفري ..
بس حابه اسألك لازم اشترك معاهم عشان احصل علي الشهادة ؟
اقصد الاشتراك المدفوع أو ممكن احصل عليها بالاشتراك المجاني ؟؟
عندي رغبة قووووية في تعلم الانجليزية وحابه ابدأ معك ..
um-azzam
um-azzam
يعطيك العافية .. الموقع باين روووعه أنا سجلت واتبعت نفس خطواتك للمستويات الفري .. بس حابه اسألك لازم اشترك معاهم عشان احصل علي الشهادة ؟ اقصد الاشتراك المدفوع أو ممكن احصل عليها بالاشتراك المجاني ؟؟ عندي رغبة قووووية في تعلم الانجليزية وحابه ابدأ معك ..
يعطيك العافية .. الموقع باين روووعه أنا سجلت واتبعت نفس خطواتك للمستويات الفري .. بس حابه اسألك...
حياك أختي

التجربة المجانية للدرس الأول من كل مستوى فقط

عشان تكملين لازم من الاشتراك ( وما تقدرين تختبرين إلا بعد إنهاء المستوى لأنو قبل ما تنتهين من المستوى راح تحصلين الاختبار مقفل ويطالبك بإكمال الدروس)

طبعاً الكورس ثمانين درس ( المستوى الأول والثاني 30 لكل منهما ، الثالث : 20 درس )

الصراحة أنا اعتبر السعر مغري لأن المدرسة الكندية اللي جربتها في مستوى المبتدئين الصراحة ممتااازة جداً ومتمكنة من الشرح للمبتدئين من الصفر

والحاجة الثانية أن الكورس 80 ساعة تقريباً (مقاطع الشرح بالفيديو ) لكن كل درس لما تجين تدرسينه راح تحتاجين ساعتين على الأقل ما بين تحضير الفوكاب والكتاب وما بين حل التمارين

يعني الكورس راح تدرسينه في 160 ساعة على الأقل ،،

لو حسبنا بعض المعاهد تقدم الكورس 8 ساعات في الأسبوع ،،

فهذا الكورس يعادل 20 أسبوع ( خمسة شهور )،

لو درستيهم في معهد شوف كم راح يكلف،، يمكن تكلفة الأسبوع الواحد تعادل تكلفة هذا الكورس كامل

ومن خلال تجربتي للدرس أحس أن الكورس تحتاج الوحدة تكمله بشيء واحد فقط ، وهو أنها تطبق المحادثات والدروس مع زميلة ، وبكذا تكون أخذت نفس اللي تاخذه في المعهد وبتكلفة تعادل تكلفة أسبوع واحد فقط في المعهد
فضه بنت ذهب
فضه بنت ذهب
كيف طريقة الدفع