Nosha 44

Nosha 44 @nosha_44

عضوة جديدة

ما احب زوجي :"""(

الأسرة والمجتمع

بنااااات انا صار لي سنتين متزوجه وقبل الزواج 6 شهور ملكه
زوجي طيييييب مره ويحبني ما شفت منه الا كل خير والله بس سبحان الله ما دخل قلبي :(
فترت الملكه حاولت احبه و اتقرب منه بس ما قدرت :44:
وكانت تصير مشاكل عاديه بينا وكنت استغل الفرصه و اقول لاهلي اني ما ابيه و ما احبه بس امي تقول انك بتحبينه بعد الزواج
ويوم تزوجنا كرهته بس ارحمه و ما ابين كرهي له اببببببد :sad:
حتى وقت النووم الي كل البناات تتمنى تتزوج عشان تجربه مع زوجها ما انبسط فيه انتضره يخلص بسرعه و يفكني :icon33:

بعد 8 شهور من الزواج صارت مشكله بايخه بس انا كبرت الموضوع عشان انفصل منه ما قدرت اتحمل اكثر :06:
بس هو رفض الطلاق و راح يصيح عند ابوي يقول احبهاااا و لو طلقتها بمووت << :06: انا هنا تقطع قلللبي عليه المسكين دايم يدور رضاي ماا يستاهل الي يجيه
ورجعت له وقررت اني احبه غصب و اسوي اي شي يخليني احبه
سويييييت كل شي و ما فاد معي :08:

والله يابناات اني ادعي ربي في الصلاه و انا اصيح :icon33: ياااارب ابي احبه ابي اذا ضمني احس فيييه ابي اذا قالي احبك اطييير من الفرح و احس اني مالكه الدنيا :sad:

و اخر شي قررت اني احمل يمكن احس فيه شوي
بس للاسف صرت اصيح ليل و نهار ليه ما احب ابو الي في بطني :icon33:

وش اسوي تكفووون دورولي حل توني عمري 20 سنه حرام يرووح عمري و شبابي مع واحد ما احبه :""(

93
110K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

العروسة نور
العروسة نور
اقول احمدي ربك واشكريه تراكي بنعمة
تبيني اعلمك شلون تحبينه ..؟
اقري المواضيع اللي في القسم هنا وشوفي عذاب الحريم مع رجاجيلهن اللي خاين واللي مدمن واللي زوجها جاف ومو رومانسي واللي زوجها ما يحترمها واللي واللي .... لحظتها بتحبين زوجك وتحمدين ربك على النعمة اللي انتي فيها ترى الحب نتيجة المعاملة واذا هو طيب ويحبك ويحترمك ايش تبين اكثر من كدة ولا الظاهر انتي من الحريم اللي يدورن التعب وهم القلب .
اقول اهجدي والعني ابليس وفكري بزوجك بايجابية لا ربنا يعاقبك و ياخذه منك ويرسلك مكانه زوج يخليتس تتحسفين على السعادة اللي انتي فيها .
dianah840
dianah840
ضلك ادعي

اللهم الف بين قلبي وقلب زوجي كما الفت بين قلوب عبادك
تفائل وأمل
تفائل وأمل
لا لا لا تسوي كذا غيرك تركض وراه تبغاه يحبها او يقول لها كلمه زينه بس
والله انك بنعمممه عظيييمه
انتي بس ادعي ربك انه يحببك فيه
واقري قرااان وارقي نفسك
الله يصلح حااالك
وجــــــدآآآآآآن
اكيد بيخونك مع وحده ثانيه منجد تضمه وتعطيه حنان وتحسسه برجولته ,,
انتبهي عليه قبل لايشوف غيرك .. يا كثر البنات ه الايام ..
يعني بيلاقي اللي تنسيه فيك ..
وقتها لااتجين تقولين زوججججي خانني ومدري ايييييييييييش
خخخخخ !
& أم أنوسي &
& أم أنوسي &
اقول احمدي ربك واشكريه تراكي بنعمة تبيني اعلمك شلون تحبينه ..؟ اقري المواضيع اللي في القسم هنا وشوفي عذاب الحريم مع رجاجيلهن اللي خاين واللي مدمن واللي زوجها جاف ومو رومانسي واللي زوجها ما يحترمها واللي واللي .... لحظتها بتحبين زوجك وتحمدين ربك على النعمة اللي انتي فيها ترى الحب نتيجة المعاملة واذا هو طيب ويحبك ويحترمك ايش تبين اكثر من كدة ولا الظاهر انتي من الحريم اللي يدورن التعب وهم القلب . اقول اهجدي والعني ابليس وفكري بزوجك بايجابية لا ربنا يعاقبك و ياخذه منك ويرسلك مكانه زوج يخليتس تتحسفين على السعادة اللي انتي فيها .
اقول احمدي ربك واشكريه تراكي بنعمة تبيني اعلمك شلون تحبينه ..؟ اقري المواضيع اللي في القسم هنا...
ونعم الرأي تسلمين الله يسخرلك زوجك