زبدة الكاكاو العلبه الصفراء

العناية بالبشرة

السلام عليكم

كيفكم ياحلوات

انا حابه اسأل عن زبدة الكاكاو اي نوع افضل لاني ناويه استخدمها للتشققات والخطوط البيضاء بعد الاولاده ان شاء الله

شفت انواع كثيره عشان كذا احترت

في البدايه قررت اشتري اللي بالمرز وبعدين شفت مدح على زبدة الكاكاو مع الشيا من فازلين وشريتها ... بسسسس
البارح شفت بعد زبدة الكاكاو العلبه الصفراء هي امريكيه واسمها كوكو كير تقريبا شفتها عند عطار وشكلها حلوه بس مدري مين منكم جربها وجابت نتيجه حلوه معها
وفي نوعين منها واحد لوشن علبه طويله والثاني كريم علبه مدوره

بنات ارجوكم ساعدوني وين الافضل

انا ناويه اشتري بسرعه ماعندي وقت اللي عندها اي خلفيه لاتبخل علي الله يجزاكم خير ان شاء الله

والله محتاجه احد ينصحني انا مو كثير خبره في الكريمات

بانتظاركم
20
49K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مودا القمورة
مودا القمورة
رفع
سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم
ـآم سلطآن
ـآم سلطآن
وعيكم السلام ورحمة الله وبركاته

قريت موضوع لاااخت هنا في المنتدى اسمها عابرة سبيل تمدح وتقول عن تجربه

كريم زبدة الكاكاو مع زبدة الشيا مع كريم فازلين لتجديد البشره
بالتناوب واحد الصبح و واحد بالليل

بس انا مو لاقيه كريم زبده الكاكاو مع الشيا

جربيهم يمدحونهم كثير
حلم مها
حلم مها
شوفي إذا عندك طولت بال اقصد تحطين الكريم مع المساج وتقعدي كم ساعه علشان ريحته وملمسه لايطاق ولازم مواصله يعني يوميآ علشان تشوفي نتيجه روعه خوذي زبدة الشيا الخام /////
إذا زيي اتحمس وادفع فلوس ومبالغ وأقول وش وراي بواصل وبالكثير ١٠ايام وأتعب وأصير على حسب الفراغ أحط وبكذا ماإستفدت شي ..
نصيحتي لك وعن تجربه وفرقت معي كثييييييييييييير وداومت عليها لأنها رائحه روعه وملمس ناعم جدًا واحط منها بأي وقت حتى لزوجي وحتى وانا طالعه وفتحت لون بشرتي وخفت التشققات كثير ومسامات الشعر السوداء راحت وهي ((((زبدة الشيا من بودي شوب ))) جلدك جاف جدًا اخلطيها مع زبدة الكاكاو بعد من((بودي شوب)) والكميه تكفيك شهرين جربيها ماراح تندمين. 
ـآم سلطآن
ـآم سلطآن
نور النور 1
نور النور 1
مشكورين يابنات ماقصرتوا

وحبيبتي ام سلطان مشكورة على الرابط وانا شفته من قبل ورحت شريت نفس الكريمين الموجودين في الرابط

بس انا حابه الكريم اللي علبته صفراء وديه اشتريه بعد مدري حسيت له مفعول حلو لكن اي نوع افضل لانه فين نوعين مثل ماذكرت في الموضوع وهل في احد جربه ؟؟؟

ويعطيكم العافيه