الكرستاله 2
الكرستاله 2
بنااااااااااات الي طلعو حوامل نفسي اعرف ماتحسو بشي في بطنكم ولا من صغر الاجنه ماتحسو فيها لان انا ماااحس بشي ابدا مااااادري هو طبييعي ولا ماافي حمل علشان كدا ماحس
دلوعة زوجها 33
دلوعة زوجها 33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مبااااااااارك التجمع الجديد وعقبال مايصير تجمع للحوامل والامهات واطفالهم ياااارب
اختي في ظل الوعد ياليت تحطين اسمي بفترة النقاهه انااليوم في الليل عندي موعد مع الدكتور واقولكم
التفاصيل ان شاء الله.
طبعاً الخمس الايام الي راحت نزل دم بشكل مو طبيعي حسيت انو نزيف وبقوة وبغزارة لدرجة قلت خلاص تصفى خلاص وحسيت بدوخه وغثيان ومالي نفس حتى لشرب المويه ولليوم وللساعه هذي الي انا اكتب ينزل انا مرررره خايفه مارحت لعملي خفت احوس بنفسي مع الغزاره هذي وربنا كريم نشوف اليوم الدكتور ايش رائيه
ربي لاتذرني فرداً وانت خير الوارثين
قلب ينبض بالبراءة
والله يااختي ماادري انا مره خايفه اصلا الي تلقحو عندي بس ثلاثه اليوم كلموني وقالولي ماادري خفت انو مايستمر نموهم انا مسويه اطفال الانابيب مو التلقيح المجهري والان ندمت ماسويته بس ان شاء الله خيره الله يعلم اني من قبل مااتزوج وانا اتمنى اجيب توأم يارب انت قادر على كل شي والله اني اتمنى التوأم السليم المعافى الله يسهلنا واياكي اختي وكل البنات شاكره ردودك الله يسعدك يارب :39::26: هلا والله كيفك عزيزتي والله زمان عنك ان شاء الله مورك كلها تمام اللهم آمين روحي الله يسعدك وييسر لكي امرك على دعواتك :26::39:
والله يااختي ماادري انا مره خايفه اصلا الي تلقحو عندي بس ثلاثه اليوم كلموني وقالولي ماادري خفت...

الحمدلله انا بخير اتابعك اخبارك اول باول
أمين وياك
طاسة مليانة
طاسة مليانة
الله يرزقكم بالذريه الصالحه
**روعة**
**روعة**
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مبااااااااارك التجمع الجديد وعقبال مايصير تجمع للحوامل والامهات واطفالهم ياااارب اختي في ظل الوعد ياليت تحطين اسمي بفترة النقاهه انااليوم في الليل عندي موعد مع الدكتور واقولكم التفاصيل ان شاء الله. طبعاً الخمس الايام الي راحت نزل دم بشكل مو طبيعي حسيت انو نزيف وبقوة وبغزارة لدرجة قلت خلاص تصفى خلاص وحسيت بدوخه وغثيان ومالي نفس حتى لشرب المويه ولليوم وللساعه هذي الي انا اكتب ينزل انا مرررره خايفه مارحت لعملي خفت احوس بنفسي مع الغزاره هذي وربنا كريم نشوف اليوم الدكتور ايش رائيه ربي لاتذرني فرداً وانت خير الوارثين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مبااااااااارك التجمع الجديد وعقبال مايصير تجمع للحوامل والامهات...
الله يعوض عليك ويرزقك من حيث لا تحتسبين