هديه غريبة للزوج تجننه وتاخد عقله.للنساء فقط.

الأسرة والمجتمع

يابنات هذا الموضوع لطشته من منتدى بس والله انه صرت اضحك بشكل هستيري من الموضوع جلست اتخيل شكلي لو بسوي هذي الحركه لزوجي اش بتكون ردة فعله وربي انه ل يموووت عليه من الضحك ادري انكم مو عارفين اش السالفه بس هذا الموضوع وقولولي رايكم في الهديه يعني مدري احسها صعبه وحده تسويها الحين ابغى رايكم ياحلوين

عزيزتي الزوجه المهتمه بزوجك مللتِ من إحضار الهدايا التقليديه لزوجك بأي مناسبه عطر , محفظه , موبايل , ربطة , ساعه كلها أفكار قديمه و المشكله بأن متطلباتهم قليله

أوكـــــي

انا عندي لكِ فكره رووووووووووووعه تجننه و لا عمره في حياته تخيل ممكن يحصل عليه :

شوفي معاي
اشتري من محلات الهدايا اوارق تغليف بألوان حلوه ملفته .

واشتري قميص نوم لكِ ( طبعا و لا أوصيكِ ) و يكون بنفس لون اوراق التغليف

البسي القميص وحطي مكياج غريب يعني ارسمي نجوم على وجهك وحطي كلين لامع
و غيري تسريحة شعرك لفيه فلو او مكر او سشوري وظفري نص ونص مفرود يعني باختصار حركه غريبة

لفي جسمك بورق التغليف و كأنك الهدية وحزمي على وسطك شرايط التزيين وعلقي كرت مكتوب عليه
(( مالقيت اجمل من اني اكون انا هديتك ))

وقبل قدومه بثواني علقي على الباب ورقه صغيره حمراء و عليها قلوب مكتوب عليها ((( جهزت لك هدية في غرفة النوم اتمنى تعجبك))

أستلقي على السرير بطريقه ناعمة وطبعا لا اوصيك بالشموع والعطور والحركات الرومانسيه .
وشوفي عاد يوم يفك الاوراق عنك عشان يستلم الهديه ويقول :

منقول

391
54K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام تولين الحلوه
ههههههه اي والله أخاف يقول موب حلوه ،،،،
روح التفائل
روح التفائل
طيب ليش اخرب في شكلي واحط نجوم ونص ضفيره ونص مفرود والله بيقول وش هالمجنونه ولا على باله جني جالس
أم لولو (روح ماما)
يااااااااااااااااااه على الرومانسيه الكلام ده عندى مثل الحلم صعب تحقبقه
ام تركي 2030
ام تركي 2030
هههههههههههههه حركة غباء
بحرالذكريات 140
ههههههههههه الله يسعدك