خير ان شاءالله
التقديم في اي مناسبه لازم يتضمن التالي((هالاشياء اختياريه ممكن تختارين الي يناسب مناسبتك ومعازيمك))
اولا ممكن توزعين عصيرات خفيفه مع مويه لحد مايكتملون الاغلبية(افضل يكون مثلا تفاح وبرتقال وفوارات مو اشياء ثقيله تسد نفسهم عن القهوة مثل الكوكتيل والمانجا
بعدين قهوة ومعها تمر عادي +تمر محشي+معمول+حلى +شوكولاته+ممكن كوكيز وكب كيك
بعدين شاي ومعه موالح+مكسرات+معجنات+مقالي ورق عنب وكبه الخ مع اني ما افضل المعجنات اذا كان فيه عشاء..لكن المتعارف انه في الحفلات والمناسبات الكبيرة تقدم فطاير
بعدين عصير طبيعي وانا افضل يقدم لحاله لكن اشوف الخيارات الي قدمت معاه
كب كيك+فراوله مغمسه بشوكلت+باقة الفواكه +الفواكة الاستوائية
..............
نجي للتقسيم
كل 25 حرمه يكفيهم كيلوو..
تقديم القهوة اكثر من تقديم الشاي لان تقديم القهوة مهم عندنا ويطولون الحريم فيه
التمر والمعمول لاتكثرين منه صينيتن مشكله تكفي مع تمر لكبيرات السن على الطاولات الرئيسية
الصواني احرصي تكون وسط تشيل الى 3 كيلو افضل لك واريح لك بالتوزيع..الصواني الكبيرة تتعب وتكلف وممكن تفضى بسرعه ...يعني عندك مناسبه في قاع حطي من كل شي صنيتين كل صينيه لجهه ابرك في التوزيع
بعد العشاء ممكن تقدمي قهوة تركيه وقهوة بيضاء
قهوة الضيافة
قهوة الضيافة
شفت بمناسبة برقر صغار مغلف نفس تغليفة البرجر اللي من المطعم وجة فضي ووجة ابيض وهي ورقة وحدة حجمة نفس حجم الفنجال الصغير من وين هذا يابنات؟
والتورتيلا المغلفة بشفاف من اللي تصلحها؟
كت كات مر
كت كات مر
صباح الخير بنات الله يعافيكم ياليت تساعدوني... عندي حفلة تقريبا 350 الى 400 شخص ,, ابغى اعرف وش احط تقديمات وكم الكمية ؟؟؟؟ من شوكلاتة مغلف ومكشوف وفطاير ... والعصير ماراح احط معه شي ,,,, وش رايكم ؟؟ ساعدوني الله يجزاكم خير ...
صباح الخير بنات الله يعافيكم ياليت تساعدوني... عندي حفلة تقريبا 350 الى 400 شخص ,, ابغى اعرف وش...
قهوه ومعها شوكولاته مغلفه وتمريه

الشاهي فطائر وممكن مكسرات

العصير قدمي معه قطع كيك او جلي

لا ماهي مجففه -جيلو وعليها سكر

حرمه برسل رقمها

الكوفي قدمي معه ماكرون او برونيز مغلف

الفطائر ماقد جربت كارميه كيف شغله حلو..
(ملاك الكون)
(ملاك الكون)
الله يعافيكم ابي حرمه تسوي حلا قهوه. حلو وأسعارها رخيصه

الله يعافيكم من يعرف شغل ام حنين
m!ss strawberry