*أبهــاويه*
*أبهــاويه*
عذرا ابهاويه ايش جنس اولادك
عذرا ابهاويه ايش جنس اولادك
بسم الله ماشاء الله

6 بنوتات
2ولدين مع الاجهاض
:26:

نسيت اقلك خلصت الثلج بالفريزر وايس البققاله عاد مدري هذا وحم ولا وشو

يسعدك ربي :26:
أم الفيصل 🌷
أم الفيصل 🌷
فينك ام ميس حمستيني خخخخخخخخخخخخخ
ام ميس الريم 11
ابهاويه ولد باذن الله
والله يجعل ولدك شفيع
الله كرييييييييييييييييم ياخذويعطي
وبشريييييييييييييييييني اذا سويت سونار ودعواتك
ام ميس الريم 11
قلبي غدير الاحلام اللي تثبت بالذهن غالبا تصدق بس التفسير له دووور
هاتي احلامك وباذن الله افسر لك
جالكسي2007
جالكسي2007
.

اهلين اختي ..

انا بالشهر الثالث واتمنى الولد ورجيت ربي وما خاب من رجاه ..

عندي ولد وبعده ثلاث قمورات

حملي المره هذي ثقيل وفيه الم بجهة اليمين ( الدكتوره تقول فيه كيس دم بالمبيض اليمين وتسميه كيس الخصوبه ) وخمول وكسل

اللقاء صار بس بالايام الي ترجح جنس الذكر حسب برنامج فيمتا

النفسيه عدم ولله الحمد وتوحمت بعيالي واصواتهم واكثر شي نفسيتي زفت يا اما اخاصم او ابكي وبدون سبب كل شي يبكيني مع انو اساسا دمعتي صعبه

كرهت اللحم كرها شديدا واشم فيه ريحة جلد الخروف ومعي غثيان وانا اساسا وحمي خفيف جدا جدا واكثر شي توحمت ببنتي الي بعد الولد هي الي مررره تعذبت بالوحم

اشتهيت اشياء كثيره بس فتره واخليها واغلبها موالح ( ورق عنب ,بقل,فلافل, فول, سلطه,بطاطس مقلي,حمص ..) وايضا سنكرزمع اني اساسا موبالمره اطيقه

وجهي وظهري و صدري ملياااان حبوب صفراء >> بحملي ببنتي الي بعد الولد جتني هالحبوب

البول وانتي بكرامه لونه اصفر مو برتقالي وهذا الشئ انا استغربته

الاحلام انا كل احلامي افلام طويله لكن مره حلمت بساحره تدخل بيتي وتسحر زوجي وعيالي ودخلت انا غرفتي وشلت علبة الذهب حقتي وخبيته بشنطة اليد حقتي ولقيت فوق التسريحه سلسالي وفردة حلق وشلتهم ودخلتهم بشنطتي وخبيتهم عنها لا تشوفهم وطلعت من البيت وانا اردد حسبي الله ونعم الوكيل
بنت خالتي حلمت انها بالحج وولدي جالس وسألته خالتي وين اخوك وقال هذاه وبعدين قال اخوي فلان بن فلان الفلاني تحت يعني سماه وطبعا هي ما تعرف اني حامل لكن انا موصيه الجميع يدعولي بالولد وخصوصا خالتي هذي لانها صاحبة طاعه ماشاء الله

............