لانا ياعيوني
لانا ياعيوني
هايا بنات وش اخر التطورات عندكم
هايا بنات وش اخر التطورات عندكم
حياك الله أسامي لازلنا نرقع في البورسلان و الظاهر بس أنا وأنتي متابعين الملف وبيني وبينكـ النفسيه زفت:44: من القهر والذل إللي نشوفه في سوريا حسبنا الله ونعم الوكيل
بنوتـــ عسل ـــي
ردك سريع مشكوره قلبي
دلوعه عفيف
دلوعه عفيف
مبرررروك الملف
لانا ياعيوني
لانا ياعيوني
السلام عليكم أخباركم ان شاء الله الجميع بخير صرت لازم امر عليكم كل ما ادخل الموقع سؤالي هل الباركيه عملي لغرف النوم ولا لا طبعا ابو الشباب رافض السيراميك لغرف النوم يقول برد بالشتاء واقترحت عليه باركين بدل الموكيت بس ماادري هل هو عملي للغرف ومايكون بارد في الشتاء وشكراااااا جزيلاااا 
السلام عليكم أخباركم ان شاء الله الجميع بخير صرت لازم امر عليكم كل ما ادخل الموقع سؤالي هل...
حيا الله مس فاشن الباركيه له عيوب وله وإيجابيات يعني يبي له أهتمام وعنايه الماء مايقرب له تمسحينه مسح فقط وتراه يتجرح لاتسحبين عليه شئ وفي الأخير شكله حلو لكن لازم يكون تحته سراميك من أي نوع
فجر 2007
فجر 2007
من وين هذي ؟؟ من جوتن ؟؟؟
من وين هذي ؟؟ من جوتن ؟؟؟
مساء الخير
انا راح ارمم شقتى هى ملك النا ودى ابدع فيها وحابة استشيركم فى حاجات وياليت تفيدونى فيها طبعن ابغى شى يمشى مع الاطفال اى سهل التنظيف سوى من بوية او الوان الاثاث راح اعطيكم افكارى وانتم شوروا على بالافضل
1/ مدخل الشقة ومدخل الغرف راح احط لها بوية اللى تشبة المرايا طبعن انا ما شفتها ولكن سمعت عنها
2/ مجلس الرجال زوجى يبغاه زى بيت الشعر فى الالوان وش احط له بوية
3/المقلط راح احط لة لون ذهبى على بيج اوسكرى
4/المدخل للى يودع على الصالة وش افضل احط بوية زى المدخل اوتكون بوية تابع للوان الصالة
5/الصالة راح يكون لونها عودى ورمادى فاتح وش رايكن
6/المطبخ راح يكون لون السيراميك فاتح اى من دراجات البيج للسكرى لانة صغير وش احط لون للدولاب وتنصحونى احط غسالة صحون والا لا وكمان ابغى افضل محل يفصل مطبخ بجدة من حيث جودة الدولاب وسماكتة
7 /غرفة النوم الرئيسة راح يكون لونها برتقالى مع ذهبى وبيج
8/غرفة بناتى انا فصلت من اول السراير مع الدولاب الملابس ولونها بنى مع بيج وش رايك فى لوان البوية بناتى يبغوها وردى ابغى رايكم
9/عندى غرفة ثالثة حطيتها جالسة ارضية للضيوف ولون الجلسة نحاسى على بنى محمر وذهبى مادرى كيف لونها بس قلت بحط لها بوية لون واحد سادة بيج مصفر بدرجة بسيطة وش رايكن
10/ السراميك للصالة مع السيب والمدخل راح احط دراجات البيج الفاتح بدون حزام

هذا راى وافكارى فى شقتى ياليت تنصحونى وتعطونى ارائكم واقتراحاتكم واكون شاكرة لكم
استنى ردودكم