بنات عطوني تجاربكم مع موقع علي اكسبرس!!

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

بنات عطوني تجاربكم مع موقع علي اكسبرس!!aliexpress
:26::(:(:(:(:(
17
132K

هذا الموضوع مغلق.

NOJOOM
NOJOOM
ياحبيبتي عندهم خدمة ضمان
اذا خايفه من السرقه اشتركي في Escrow زي الباي بال ولا يعطون البايع فلوس الين يشحن لك الاغراض
و اذا بغيتي شي انا في الخدمه ولا تخافين لانه انا عندي تجارب كثير بالتسوق بالنت طلبت من عدة دول و الحمدلله ولا مره تعرضت للسرقه
بل مره طلبت من امريكا شنطه ولا عجبتني رجعتها لهم و ارسلو لي المبلغ كامل مع فلوس الشحن اذا عندك لغه تقدرين تحلين امورك تمام اذا ما عندك ممكن اساعدك اذا حبيتي
oOoغلا عبووديoOo
انا عجبتني ملابس عندهم للاطفال...قلت بشتري كهدايا...بس ماعندهم paypal و شفت هنا الي يقولو انهم يسرقون فلوووس الاغراض و لا يشحنوها فخفتت و ابي اعرف منكم?
NOJOOM
NOJOOM
حتى انا عجبني الموقع زي ما قلت لك في خدمه Escrow تشبه الباي بال يعني امنه
ناويه اشتري منهم الصراحه مررره رخيص اذا ودك انتظريني اجرب مع اني واثقه في الموقع لانه موقع عالمي بس فيه ناس نصابين يخترقونه فعشان كذا اشتركي في الخدمه اللي قلت لك عليها و ان شاء الله ما يصير الا كل خير
Hoopy Shop
Hoopy Shop
من خلال تجربتي هم موقعين
علي بابا/ و من خلاله تتعاملين مع المصانع و تدفعين غالباً بالويسترن يونيون (مو مضمون)
علي اكسبريس / الدفع فيه عن طريق البايبال بس لازم تشتركين و طريقة الدفع بتكون باستخدام Escrow يعني فلوسك يمسكها الموقع لحد ما توصلك أغراضك و تبلغينهم أنها وصلت بعدين يعطونها للبائع

بس مهم جداً
--إذا تبغين تشترين ملابس انتبهي للمقاسات مقاسات الصينيين تختلف عننا فلازم تكونين حذرة
--بعد ما تأكدين الطلب و قبل ما تدفعين كلمي البائع و تفاهمي معاه يمكن يطلع جزء من المنتجات اللي طالبتها غير متوفرة فالأفضل تكلمينه و تتأكدين لو بعضها غير متوفر ممكن تتفاهمين معاه على الأصناف المتوفرة و بعدها تلغين طلبك و تصلحين طلب جديد بالكميات الأصناف المتوفرة و أيضاً ترجعين تكلمينه و تطلبين منه تأكيد على توفر الأصناف في الطلبية حتى تدفعين ثمنها
إذا ما تأكدتي من توفر الطلب يمكن البائع يغطي النقص بأي منتج متوفر وقتها حتتفاجأين بأنه يوصلك منتج غير اللي طلبتيه فانتبهي لهذي النقطة و كلمي البائع قبل الدفع

هذا اللي يحضرني الآن لأني من زمان اشتريت منهم و ناسية الطريقة بالضبط بس انتي صلحي بحث عن طريقة الشراء من موقع علي اكسبريس و إن شاء الله تلقين الطريقة الصحيحة للتسجيل و الشراء

الله يوفقك
$$شيهانة الخير$$
اب