شيهانه على يدصقار
صباح الخير خواتي انا سويت تحليل لهرمون fsh , lh طلع النتائج lh:9,8 fsh;8.92 ابي اتطمن هل النسبه كويسه وكم النسبه الطبيعه واذا كان هرمون الحليب مرتفع ياثر علي الهرمون ولا الله يرزق كل مين ترد علي بالذريه الصالحه
صباح الخير خواتي انا سويت تحليل لهرمون fsh , lh طلع النتائج lh:9,8 fsh;8.92 ابي اتطمن هل...
هرمون الحليب اذا كان مرتفع ممكن يأثر على هرموون lh اللي هوو هرمون التكيس

fsh;8.92 هذا طبيعي تطمني

lh:9,8 مرتفع قليل هل ذكرت الدكتوره ان عندك تكيس بس تكيس بسيط اتوووقع

اختي لازم هرمون الال اتش اقل من الاف اس اتش ؟؟؟؟؟؟؟بس تطمني العلاج سهل
وبعدين ..!
وبعدين ..!
صباح الخير خواتي انا سويت تحليل لهرمون fsh , lh طلع النتائج lh:9,8 fsh;8.92 ابي اتطمن هل النسبه كويسه وكم النسبه الطبيعه واذا كان هرمون الحليب مرتفع ياثر علي الهرمون ولا الله يرزق كل مين ترد علي بالذريه الصالحه
صباح الخير خواتي انا سويت تحليل لهرمون fsh , lh طلع النتائج lh:9,8 fsh;8.92 ابي اتطمن هل...
طبيعي

وانا قالي الدكتور اذا lh اعلى بفرق بسيط عادي مافي مشكله

وان شاءالله مافي الا كل خير
فاااتن*_*
فاااتن*_*
والله مااااادري انا

FSH9
وLH20
الطبيب قال ان هرمون ال اتش مرتفع(التكيس )

الله يرزقك ويرزقني يااااااااارب
ببسي
ببسي
تيب ليش ما سئلتي دكتورك
وبعدين ..!
وبعدين ..!
الله يسمع منكك يارب رد على اختي وبعدين انا استخدم البروجليتون والدوره ماتنزل طبيعي
الله يسمع منكك يارب رد على اختي وبعدين انا استخدم البروجليتون والدوره ماتنزل طبيعي
ماشاءالله منور التجمع بالحلوين

إن شاءالله ماتطول إقامتنا فيه وعن قريب يصير البيت المهجور :tongue:

والله يااختي انا مابي احبطك بس لازم اقولك

الي نزل لك الهرمون هي البرجلتون لانو هي تخفض الهرمون
ومااعتقد الأعشاب لها دخل لانو احنا مشكلتنا بالغده النخاميه يعني الأعشاب ابدا ابدا ماتفيد بإنزال الهرمون
لكن نستخدمها بعد ماينزل الهرمون عشان تساعد على التبويض و تحسين جودة البويضات

والأهم من هذا كله شوفي التبويض وإذا لقيتي بويضات ابدي كورس تنشيط

وانتبهي تستخدمين الأعشاب وقت الكورس

والله يوفقك
: )

وعلى طاري اسباب ارتفاع الهرمون
على كلام دكتوري انو الهرمون يرتفع بسبب اربع اشياء لا خامس لهم لحد الآن
1- وراثه
2- مشاكل بالغده النخاميه
3- الحاله النفسيه
4- اسباب مجهوله ( وهذا اكثر نوع منتشر )

:icon29: