شيران
شيران
رفع
رفع
والله موضوعك جا في وقته انا ابغى اشتريها ومحتاره فين احطها لانو مافي مكان وكمان محتاره في النوع فياليت كل وحده تقول كيف تصرفت في وضعها جنب المغسله
%ام رزان%
%ام رزان%
المشكله اللي تواجهني ان الصابون احيانا افتح والاقيه مكانه يعني ماذاب او الاقي جزء منه ذايب واحيانا الاقيه طايح على المواعين المشكله الثانيه احيانا الاقي بقع الصابون على الكاسات ماراحت مع العلم ان صابوني مكعبات فنش
المشكله اللي تواجهني ان الصابون احيانا افتح والاقيه مكانه يعني ماذاب او الاقي جزء منه ذايب...
مشكلتك حلها اذا شغلتي اللغساله لاتستخدمي ماء المغسله عشان ماينققص عن اللغساله
ام احمد a
ام احمد a
انا لها عندي 10 سنين مرة مريحتني بس من سنه صارت تطلع الكواب فيها زي بقايا حثل القهوه ان شاء الله تكون فهمتوا عليه جبت الشركه وسو لها صيانه قالوا مافيها شي جننتني صرت الكواب مادخلها فيها ودي بحل
فكرت في تسليك المواصير الخاص فيها بس مالقيته
بطبعي انا ملكه؟؟
مرحبااا
موضوع مفيد وسبقتيني كنت بافتح موضوع كذا نطرح فيه المشاكل والحلول ونساعد بعض لكن ياليت البنات يذكرون نوع الغساله ....
انا الحمد لله لحد الان ماواجهتني مشكله لكن نظامها تطوووول واقل واحد 41 دقيقه ونوعها ال جي مادري للمجربين تتوقعون ممكن فيه طريقه تنقص الوقت ؟
الاخت ام احمد ياقمر محلول التسليك موجود انتي باي مدينه لاني انا من جده وشفته في بن دواود وكارفور فيه نوع فانش ونوع خاص بكارفور. طيب شيكتي ع المراوح والصفايه لايكون فيهم شيء عالق يحتاج تنظيف
دمتم جميعاا في رعاية الله..
بطبعي انا ملكه؟؟
والله موضوعك جا في وقته انا ابغى اشتريها ومحتاره فين احطها لانو مافي مكان وكمان محتاره في النوع فياليت كل وحده تقول كيف تصرفت في وضعها جنب المغسله
والله موضوعك جا في وقته انا ابغى اشتريها ومحتاره فين احطها لانو مافي مكان وكمان محتاره في النوع...

بالنسبه لي انا مافيه مجال جمب المغسله فاستغنيت عن ترولي البصل ودولاب جمبه وجبنا عمال الدواليب الي فصلنا عندهم زمان وشالوه وضبطوه والتسليك كان خارجي الحمد لله ,, فانتي ياقمر شوفي ايش المكان الي ممكن تستغنين عنه وحطيها مكانه بالاضافه لطريقة التسليك ولاتنسين تاخذين المقاس مزبوط والله ييسر لكِ