عبير آل سعود
عبير آل سعود
اممم انا مثلكك ابي جسسم نفسس الكوريات
وعمري 13 انا نحيفه عاديه يعني ومافيني كرشه
بسس مشكلتي المؤخره احسها كبيره شويه
ف ابي طريقه تخليها صصغيره
ان شاءالله نلاقي حل : (
سالي الاحزان
سالي الاحزان
يا بنات انا احس ان جسم الكوريات مو حلو ما ادري بس احس ان الجسم لازم يصير مليان شوي و اغراء احلى يعني مثلا مثل كيم و ميريام احلى
Sweet lammoo
Sweet lammoo
سااالي الاحزان : لا تككفيــن احسـن شي تصيرين نحيفـه وخفيفـه ..وبعدين احس انه اي بنت جسمها حلو مائل للنحافه احسها ناعمه ويلبق لهـا كل شي واي شي ..

انا ابي انزل 2 كيلو ع الاقل او3 كيلو ...>مع اني انحف وحده بالفصل بس مؤخرتي قااااااهرتني مره مررره ابيها تنشششفط وابغى بطني يصصصــير ممســـــــووووووح ....

يلا بناااااااااااات تفااعلوا ...
رنووووشه
رنووووشه
ي حليلك والله فديتك اسكتــي انا كنت ادرس بكــلاس معهم لارجآلهم ولاحريمهمـ أجسآآم وبشــرات ي شيخه قسم بالله كنت اطآآلعهمـ واتحســر بس تدرين يشررربون مآآء شــرب موصآآحي انا كنت ادرس معهم من الصبآآح لين بعد الظهر يجون المعهد وهم فآطرين كويس وطوال الوقت يشــربون شآآي اخضرر هذا يقولون لاززززم لين وقت الظهر يشربون فيه كمآن المآء بس ممكن عشآن جونا هنا خآآآآآآآآآآآآآآر بس مررده صآحبتي هندي تقول انها سآلتهم مره لانها شمت فيهم ريحه من فمهمـ :) قآآلو من شربه الضفآآدع :) تقول قلت ليشششششششششششش قآآلو مرررررررررررره حلوه للبشــرات وللجسسم وكمآآن ماتطلع لهم ريحه لمآ يعرقون :) بسسس خليك انتي عالعزييمه والمآآآء اول ماتصحين صدقيني بتشوفي الي يرضيييك ربي يسسعدك :*
ي حليلك والله فديتك اسكتــي انا كنت ادرس بكــلاس معهم لارجآلهم ولاحريمهمـ أجسآآم...
انا اتابع افلامهم ومسلسلاتهم اكلهم رز ابيض بجهاز الرز بالبخار موجود في كل مكان وياكلون الاكل السبايسي
ويشربون شراب البطاطس يعطي وجه مليان وصحي بس اشوف اجسامهم ماتسمن ماادري ليش
Sweet lammoo
Sweet lammoo
انا اتابع افلامهم ومسلسلاتهم اكلهم رز ابيض بجهاز الرز بالبخار موجود في كل مكان وياكلون الاكل السبايسي ويشربون شراب البطاطس يعطي وجه مليان وصحي بس اشوف اجسامهم ماتسمن ماادري ليش
انا اتابع افلامهم ومسلسلاتهم اكلهم رز ابيض بجهاز الرز بالبخار موجود في كل مكان وياكلون الاكل...
لالا حبيبتي انا ما ابي وجهي يسمن ... بس انتي قصدك انو اكلهم يسمــن؟! والا ايش!!:42: