cuute
cuute
السلام عليكم دكتوره
ابحث على مانع للحمل عمر ابني الآن8 شهور
استخدمت حبوب الرضاعه مده ثلاث شهور بعد النفاس الدكتوره وصفتها لي مده ست شهور لم اكمل المده لخوفي من ان تأثر علي كمية الحليب بعد بلوغ ابني عمر 6 شهور عادت الدوره الشهريه ( مره كل شهرين تقريبا)
ارغب الإستمرار في الرضاعه وارغب بإستخدام مانع للحمل هل استخدم حبوب الرضاعه؟
نفسي ارتااح
نفسي ارتااح
دكتوره ..

أنا أذا شفطت الحليب في البداية ابيض ..

وبعدين يطلع حليب اصفر .. طبيعي الوضع ولا لا ..

عمر طفلي ثلاث شهور ونص تقريبا .
نوره الرايقه
نوره الرايقه
هلا دكتورة
الله يجزاك خير والله انك تشجعينا في الرضاعه فبارك الله فيك
انا عندي ولد تم السنة الله يخليه وما اعطيته حليب صناعي من ولادته لكن قبل اقل من اسبوع رفض صدري وصار يعض بس او يصرخ ويبعد حتى وقت النوم فجأة بدون سبب واضح
علما بأني اخذ حبوب منع الحمل العاديه من اربع شهور ولاحظت ان الحليب خف لكن ما انقطع
وانا من ولادته وانا اعطيه الرضاعه مرة باليوم بس احط فيها اعشاب او عصير
الحين مالحل لزيادة الحليب ولترغيبه فيه حتى لا اضطر للصناعي لان الولد لا يشرب الحليب
مع ان وزنه جيد 9 كيلو ماشالله ولديه 3 اسنان وبدأ بخطو خطوتين او ثلاث هذه الايام واعطيه فيتامين دال نقاط
وشكرا لك
قبل الرحيل
قبل الرحيل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته دكتوره طفلي عمره شهرين واسبوع عنده امساك زاد عليه بالتدريج الان يتبرز مره وحده بالاسبوع اقدر اعطيه منقوع تمر او عصير برتقال او زيت سمسم او زيت زيتون؟؟ هل اقدر استعمل لوشن فازلين بالريتنول؟؟ماياثر عـ الرضاعه او عـ البيبي ؟؟ جزاك الله خير
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته دكتوره طفلي عمره شهرين واسبوع عنده امساك زاد عليه بالتدريج الان...
دكتورتنا الفاضله
سألتك بخصوص ترضيعي لولدي والقشعريره المؤلمه اللي كنت اعاني منها واتفضلتي حضرتك سألتيني ان كانت الحلمه تتحول للون الأبيض ووأجبتك بأني لا اذكر """ بس كان ينزل دم وبتتقطع الحلمه "" أفيديني جزاكي الله خير أنا الآن حامل وخايفه من تكرار التجربه " وهل من الجيد دهن الحلمه بزيت زيتون آخر شهرين من الحمل !!!
% ام محمد %
% ام محمد %
السلام عليكم دكتوره اولا الف الف الف شكر ليكي لأن الفضل بعد الله لك في اني أضع ابني مدة سنه كامله وشهرين مع ان كان الامر شبه مستحيل وخاصة ان عندي ولدين قبل وما قدرت ارضعهم بسبب اكتئاب الولاده وتحطيم الأقارب بأني ما فيني حليب يكفي ولديًً............. مشكلتي اليوم مع بنوتتي ترضع كويس والحليب ما شاء الله كافي بس المشكله انها تأخذ فتره طويله من النهار نايمه وما تطلب ترضع وفتره ثانيه تكون صاحيه وترضع لحد ما تطرش وتستمر في الرضاعة وتستمر في الطراش واذا ما رضعتها عشان ترتاح من الطراش تبكي بقوووه احيانا اقول اني ما كرعتها كويس بس مرات كثيره تطرش اثناء الرضاعه ما ني عارفه ايش الحل