خلطه لتبيض الجسم وقت المناسبات بياض فتاك/منقول

العناية بالبشرة

خلطة تجنن للجــــــــــــــــم تعطي بياض فتاك

هلا بنوتات راح اعطيكم وصفة ذهبية تستخدم لكل الجسم الا الوجة وماتستخدم شهور بس اسبوعين يوميا وبعدهامرة في الاسبوع الى مرتين الوصفة تتكون من تقدرون تضعونها من اللليل الى الصباح وانصح فيها وبقوة للعروس لانها تنظف البشرة وتقشرها بشكل رهيب وتعطي بياض رائع ومرضي من اول مرة

والوصفة امنة باذن الله

1 - علبة كريم جلوسليد الحجم الوسط
2- علبة وحدة مبيض كنت ( الي يستخدم لتشقير الوجة والحواجب في منشط ومبيض في العلبة استخدمي المبيض )

4- عصير نصف كاس ليمون ومع القشر ابشرية واضيفيها معها
5- بياض بيضة وحدة
6-علبة كريم افالون المبيض
7- علبة زيت جلسرين
8-علبه بروكسيد الاعشاب من ويلا

وعقب الخلط

يخلط جميع المكونات في الخلاطا الكهربائي وينخلط لين يكون زي الكريم تضعي على جسمك في الليل زي الكريم وفي الصبح تشطفي باي صابونة وضروري يوميا على الاقل اسبوعين بعدين مرة في الاسبوع هذي وصفات تبيض فتاكة فقط وقت الازمات تستخدم في المناسبات في العرايس في ومضمونة وطبية بعد
والي يبي بياض من اول استخدام وملحو ظ جدا استخدمي معه الحمام المغربي وشوفي بعينك

ولا تخافون مستحيل اضركم وانا مسؤولة امام الله والي مايبقى يجربها على جسمة يطبقها على يدينة ورجليه
بنات ماتستخدم الوصفة هذي مدة طويلة انتبهو انا مسؤولة امام الله هذي حل وتفريج للبنات وقت الازامات والمناسبات والعرايس ومايخافو اللون بتم هو هوا مابتغير اطلاقا
لاني عملتها لكذا وحدة وشفت نتائج الوصفة بعد فترة طويلة هياهيا ماتغيرو مازالو على البياض والنعومة والصفا الملحوظ

بنات هي امنة ويشهد علي ربي ان ضريتكم انا مسؤولة امام العلي القدير الي عينة لاتفغل ولا تنام

منقول
اعجبتني ونقلتها لكم واريد استخدامه من تبدا معي ونجربه
18
47K

هذا الموضوع مغلق.

fwateen
fwateen
انا استخدم خلطه الان بكمل اسبوعين ولا بينت علي رغم انها كلفتني خمس ميه وشكلي بسوي خلطتك واخلص
ـورده
ـورده
يعطيگ العآفيآ
**أم أنس**
**أم أنس**
اعجبتني هههههههههه

شكلي بجربها
آلريم آللعوب
آلريم آللعوب
والله اني استخدمته لافادتني ولاشي ولاتغير درجه للأمانه جلست تقريبا اسبوعين الا يوم او يومين
جزاك الله خير ع النقل
A@T
A@T
مشكوره حبيبتيس