روز برينسس
روز برينسس
حبيت ابدي اشد اعجابي للعنوان
حلم منتظر
حلم منتظر
السلام عليكم يسعد صباحكم يالغاليات اخباركم كلياتكم عاملين ايه ؟

غاليه بالحيل يالغاليه الله يسعدك ياقلبي وجميع الحبايب وان شاءالله ابشرك والجميع 
بالاخبار الزينه الله يكتب لي وللجميع مافيه خيروصلاح لانفسنا :)
سرسورة
سرسورة
الله يجزاك خير
الله يجزاك خير
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته                                                                                             مبروك التجمع الجديد متابعتكم من زمان ما شاء الله عليكم الله يسعد كم ويسخر لكم أزواجكم                   أنا زوجة وحيدة دائماً اتابعكم علشان استفيد منكم
سرسورة
سرسورة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته                                                                                             مبروك التجمع الجديد متابعتكم من زمان ما شاء الله عليكم الله يسعد كم ويسخر لكم أزواجكم                   أنا زوجة وحيدة دائماً اتابعكم علشان استفيد منكم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته                                                                  ...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.                                                                                              حبيت أبارك لكم التجمع الجديد أنا من المتابعين لكم من زمان ماشاء الله عليكم الله يسخر لكم أزواجكم يارب احب اتابعكم دائماً
مشاعر سجينه
مشاعر سجينه
الله يجزاك خير
الله يجزاك خير
ابي اعرف شي الحين اذا بكيييييت وشكييييت اكون مارضيت بقضاء الله وقدره 
مااااااكون من الصابرين !!
بالله ردو علي يعني مو معقوله اكووون حجر مااحس ولا مااصيح شي غصب عني ماقدرت امسك نفسي عجززززت ابي اكون راضيه بقضاءربي لاني عارفه ان خيرة الله لي افضل من خيرتي لنفسي 
وابي اكون من الصابرين 
تكفون جابوني وزوجي اذا شافني اصيح قال ماتؤمنين بقضاء ربي
ياربي انا ناقصه همممممم يجي يضيق صدري بكلامه