ندوش300

ندوش300 @ndosh300

عضوة فعالة

زيت الخروع للولاده ؟؟

الحمل والإنجاب

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم ياحلوين
انا دخلت الاسبووع الثامن والثلاثين يعني الاسبوع الثالث بالتاسع وتعبت من الثقل وغير النغزات ولا. اقدر اجلس ولا امشي منها وفوق هذا امساك حابه تتكتبن تجاربكم مع زيت الخروع وباي اسبوع استخدمتوه وايش صار معاكم الله يكتبها بميزان حسانتكم ياارب
31
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

aoodh
aoodh
استخدمته ماافاادني بغى يصيبني جفااف بسبته

اناا كنت على الله ثم على الرطب والمشي واشرب ياانسون بالعسل

وللامسااك اشربي عصير فوااكه مشكل ان شاء الله يناسبك
كت كات وقهوه
كت كات وقهوه
عمري ما استخدمته وما الومك انا بالاسبوع السته والثلاثين واحس بموت من الثقل الله يعيننا انصحك كثري تمر واذا اتذكرت الولاده قلت من الخوف ببطني احسن
ندوش300
ندوش300
aoodh aoodh :
استخدمته ماافاادني بغى يصيبني جفااف بسبته اناا كنت على الله ثم على الرطب والمشي واشرب ياانسون بالعسل وللامسااك اشربي عصير فوااكه مشكل ان شاء الله يناسبك
استخدمته ماافاادني بغى يصيبني جفااف بسبته اناا كنت على الله ثم على الرطب والمشي واشرب ياانسون...
جزاك الله خير بس ماقلتي متي استخدمتيه والكيمه قدايش ودي على الاقل يخفف عني الامساك
ندوش300
ندوش300
عمري ما استخدمته وما الومك انا بالاسبوع السته والثلاثين واحس بموت من الثقل الله يعيننا انصحك كثري تمر واذا اتذكرت الولاده قلت من الخوف ببطني احسن
عمري ما استخدمته وما الومك انا بالاسبوع السته والثلاثين واحس بموت من الثقل الله يعيننا انصحك كثري...
الله يسهل علي وعليك ياارب والله معاناه خصوصا اذا عندك مسؤلية بيت واطفال وزوج الله يرحم حالنا ويكتب اجرنا
aoodh
aoodh
انتي اشربي قد مااينااسبك وحطي زيت زيتون مع السلطه واشربي عصير برتقال الله يهون عليك