مس ديزاين
مس ديزاين
ما شاء الله تبارك الله
الله يوووووفقكم و يسعدكم:26:
آم آسآمه
آم آسآمه
صصصباااحو صبايا

انا توي جايه من السوق شريت من نعومي قميص ليله الدخله 9 قطع ب 700
وشريت 3 شباشب للبييت ب 79 طبعا عندهم تخفيضات

ولعيووون الي طلبوا صوؤره الكريم الي فتح المنطقه الحساسه عندي وكمان كنت استخدمه للبط بس جد فتتتتتتتحهم مرا

هذا اسمه Dermosol

وهذي صورته ........ سعره ب 97 ريال استخدامه اقل شي 3 مرات يوميا بس اهههههههههم شي يابنات تجففوا المنطقه بعد كل وضووووووؤء ابدن لا تخلوها رطبه الموويه هيه سبب الاسمرار خلووا ديمآ المنديل بالحمام او بالدرج الي جنب راسسسسك

ومآآآآبغى منكم الا الدعاء ان ربي يتمم لي زواجي ويسخر لي زوجي
بنت مكه والمدينه
حدودي السما .. ايدتني
والغاليه استاذة ابداع عارضتني ..

بنات وربي راسي خلاص ما صار يتحمل اه بس ..

اليوم خلصت اغراض الصيدليه .. واغراض الحمام والمجموعات ..

ورتيبت في دبشي شويات يعني المكياج والشنط والفرش والساعات ورتبت في بالي كيف راح تكون تسريحتي ..

من جد انا خلاص ما عاد فيني ... والحمدلله فصلت فستان الزفه .. ايوا صح نسيت اقولكم اليوم سويت الاغنيه الخاصه بزفتي باسمي واسم عريسي باستديوهات روائع بس تخيلوا الاغنيه الوحده بس 600 اخذتها كاش مني ...

الله يوفقنا ويصخر لنا ازواجنااااا يااااارب امييين ويوفق كل اللي تتمنى الزواج زوج صالح لها
سكَرة ع‘ـــشق
/
/
/
/
:huh:

بدـأ العدد التنآزلي :icon33:

خوـاتي وحبايبي ئلبي

الحين مآقدر ادخخَل التجممعَ لآنه هِ فترةِ أختبآرتِ <<<<د:icon33:عوٍـآتكَم :icon33:ان ربي يسهلهآ
والتجهيرٍ رـآآآح يتوٍقف بآقي أشياء اكملهااا بعد الاختبارتِ :frown:

ـأأحبوكَم :heart:

ـأأأأن شاءالله أذ1 كآن عندي فرٍصه ه طليت عليكَمممِ:biggrinlo

الى اللقــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــآء :icon35::icon35:
بنت مكه والمدينه
صصصباااحو صبايا انا توي جايه من السوق شريت من نعومي قميص ليله الدخله 9 قطع ب 700 وشريت 3 شباشب للبييت ب 79 طبعا عندهم تخفيضات ولعيووون الي طلبوا صوؤره الكريم الي فتح المنطقه الحساسه عندي وكمان كنت استخدمه للبط بس جد فتتتتتتتحهم مرا هذا اسمه Dermosol وهذي صورته ........ سعره ب 97 ريال استخدامه اقل شي 3 مرات يوميا بس اهههههههههم شي يابنات تجففوا المنطقه بعد كل وضووووووؤء ابدن لا تخلوها رطبه الموويه هيه سبب الاسمرار خلووا ديمآ المنديل بالحمام او بالدرج الي جنب راسسسسك ومآآآآبغى منكم الا الدعاء ان ربي يتمم لي زواجي ويسخر لي زوجي
صصصباااحو صبايا انا توي جايه من السوق شريت من نعومي قميص ليله الدخله 9 قطع ب 700 وشريت 3 شباشب...
ربي يسعد قلبك ويصخر لك زوجك ويصخر ليا انا زوجي يارب وكل البنات ..

:26: