سويتس لاند
سويتس لاند
اسوار ربي يسعدك بحجم بإذن الله بس مو عارفه الاماكن علما انو معاناتي في بطني وراسي وكتفي وفخذي

وكمان بسالك هل استمع لرقية خلال الحجامة؟
وايش رايك في العرقسوس أشربه عشان بطني لأني مره ضعفت ووزني نزل الحمدلله
ورد الذكريات
ورد الذكريات
شقاوة طفلة: الخدوش علامة خروج فورية للعارض يعني ما تحمل وطلع فجاة جرح الجلد وطلع او انه عارض خارجي معاون للعارض الي بالجسم يتعدى عليك ويسبب لك الخدوش ورد: ورد اتفقنا من قبل اذا معي وقت افسر المنام رح افسره واذا تجاوزته يعني معندي وقت ثم ان منامك ليس غامض ولا فيه رموز ..واضح...خروج اذى..انتي في اخر مرحلة الشفاء..اسمعي رقةي الاخراج بكثرة..وسيد الاستغفار الزميه
شقاوة طفلة: الخدوش علامة خروج فورية للعارض يعني ما تحمل وطلع فجاة جرح الجلد وطلع او انه عارض...
والله ماشفت اتفاقك ولاادري عنه الاتوني

مشكوره الله يسعد قلبك ويفرح بالولد الصالح

يلا ان شاء الله كلها ايام قليله وتفتكين من ورد واصير ذكرى بس دعواتكم
ورد الذكريات
ورد الذكريات
مساء الخيــــر .. بنآت حآبه آقول لكم شئ وآتمنى ما تتضايقون .. اللي تجي وتسئل آسوار عن كل شئ حتى تفسير الحلم وتزعل لو مافسرته ترى آسوار آجتاهد منها وبآحثه في الموضوع وعندها خلفيه كبيره عن الرقيه وممكن لو تفسر الحلم غلط يقع مثل ما تفسر فلو تجاهلت شئ فآكيد معذوره .. ثآني شئ لا تشغلوا نفسكم بالإعراض مره وتنسون العلاج .. آنا فرحت لمن بديت تطلع معي الاعراض سرت اقرا وتركيزي وش جالس يتغير فيني مو تركيزي على الآيات وهذا هو لهاني حسبي الله عليه .. آسوار دايم تمثله لنا على انها حرب وهو العدو .. إنتي لهجمتي على العدو وضربتي جيشه تروحي تطمئني وش صابهم ؟ لا طبعا فلا تشغلي نفسك باللي يسير بالعكس انبسطي آنه تاثر بالشي اللي سويته وزيدي عليه آحس الاعراض آشياء محفزه ومفرحه إنك تستمري .. واللي كمان يحسوا بالإعراض من بداية مارقيوا آنفسهم ذولي يسجدون شكر لله وتركز على الرقيه آكثر من اي شئ ممكن يلهيها لإنه إحتمالين ياهو ضعيف يالشئ اللي فيها تو جديد وما بتتعب معه إن شاء الله .. ورد الكريات : إنتي في مكه ؟ يبنات اللي تعرف رقم حجامه في مكه تعطني ؟ اللي كنت متفقه معها سحبت علي؟ آسوار سؤال الحركه في المنطقه الحساسه وش تعني ؟ وقريت من منتدى الشيخ خالد الحبشي آنه يسكن هناك فكيف اطلعه من مكانه ؟ لي شهر البس الفوطه بالزيت المسك الاسود بس مكانه ماتغير .. والله إني لمن قريت اشياء في موقعه عن المس العاشق تحطمت بس الله المستعان وحسبي الله ونعم الوكيل
مساء الخيــــر .. بنآت حآبه آقول لكم شئ وآتمنى ما تتضايقون .. اللي تجي وتسئل آسوار عن كل شئ...
تو انتبهت لردك انا حاليا بالطائف حتى رمضان نصيف بعدين ارجع جده وراح اتحجم بالطائف

بكره تجيني اذا تبين رقمها ابشري
أسوار قوية
أسوار قوية
سوستس لاند

في الاخعين والكاهل وعلى جانبي الظهر واسفل الظهر

وعلى جانبي البطن

شغلي رقية الاخراج اثناء الحجامة
كتكوته حبيبها
كتكوتة: الزيت فروا استخدميه اقري فيه الرقية الشرعية كاملة ..وادهني راسك ورقبتك وصدرك معتزة: استبدللي القبعة بالزيت او بالطبطبة
كتكوتة: الزيت فروا استخدميه اقري فيه الرقية الشرعية كاملة ..وادهني راسك ورقبتك وصدرك ...
اسوار الله يسعدك ويقضي حاجه في نفسك ..
اليوم صحيت والالم لازال وسمعت الرقيا ولا زال الالم موجود ..
وقبل إذان المغرب على الساعه 6 استعملت خلطة الرومي
وسكبت على ظهري وراسي مويه بارد
وسكبت على راسي وشعري ماء زمزم مقري فيه ..
وبعدين دهنت جسمي كله بزيت زيتون مقري فيه وزيت سمسم
وراسي والغده ورقبتي بزيت زيتون مقري فيه بس
والحمد الله ررااح الالم والصداع راسي صار صافي والانتفاخ صار خفيف اللي برقبتي
وسمعت الرقيا وقريت البقرة والاذكار الحمد الله ..
حاسه برااحه أكثر من أي يوم الحمد الله وأهم شي الالم راح..

واليوم قبل لا أنام بسوي مثل ماقلتي لي بالزيت الله يجزاك خير .

ونسيت حاجه وأنا اسمع رقيا العين الحسد في المره الثالثه رجع الالم لرقبتي والغده
وحسيت حاجه تمشي برجولي وتشد وبعدها اختفى.