ghuzail
ghuzail
ادخل على اليوتيوب دايم واسمع سورت الصافات مكررره 7 مرات اكتبي كذا باليتيوب كلمة روعة قليلة وتشغيل الرقية وانتي نايمة مرة تنفع لانك تقفلين كل الابواب بوجة
طيوررر
طيوررر
انا استفدت من الشذاب والحجامه
وطبعا مع الرقيه
بنت السعد السعوديه
الله يسعد كل من دعت لي في ظهر الغيب
والله اني لقيت اثرها في حياتي جزاكم الله خيرا
بدات الحمدلله امسك المصحف واقراء منه يارب لك الحمد والشكر
ورحت لشيخ عندنا في مكه واعطاني خلطة السدر واتروش بها وحاسه براحه نفسيه واستقرار ملحوظ في بيتي يارب لك الحمد والشكر
وبأذن الله بسجل في موقع الرقيه الشرعيه وابد علاج مكثف بس عندي مشكله اني مااقدر ادعي اواستفغر او اسبح يعني احس فمي مثل المربوط واذا سبحت اودعيت يجي شيء يشغلني مثلا ولدي يجي يسولف معي او اي شيء يشغلني عنها نفسي اقومها لانه بالذكر بتخف الاعراض بأذن الله
وجزكم الله كل خير
طالبة صغيرة
طالبة صغيرة
شو الأعراض اللي يعاني منها(قبل الرقية)؟؟؟؟ مهموم ومضايق ومايحب وظيفته ودائم معصب ويزعق ع عياله ويحب يكون الوحده وكسول جدآ واشياء كثيره (يعني في أيامه العااادية ) :44:؟؟؟؟؟ ولما سمع الرقية شو صار له.؟؟؟؟ المره الاولى اهتز جسمه فروةراسه تتحرك والاذاني ويتنهد<<يتزفر وفي نص الرقية قال خلاص ماابغى اكمل رفض يكمل وسالته ليش؟؟ قال مدري قلت له اناشفتك تأثرت قال وهو مغمض عيونه حس بشعر يدخل في راسه ويخرج وفنهايه دخل وشاف ولد صغير يمشي وحاول يمسكه بالفنيله ؟؟؟؟!!!! قلت له انت نمت ؟؟؟ قال لا!!! المره الثانيه شغلت الرقيه وطلبت منه يسمعها كويس وفي نص الرقيه قام قلت لاتقوم ارجع كمل قال لاترهقي رجالك!!!! استغربت الكلمه ورفض يكمل وقال انا مافيني شي وبعدين قلت ايش حسيت؟؟ قال الم وضيقه في صدري قلت له ليش قلت لاترهقي رجالك ؟؟ قال حتى انا استغربت مدري ليش قلتها ------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------ قوليلي حتى أقدر أفيدك يا عسل ياريت أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يكرمه بالشفااء التام العاجل ويخليه لك الله يجزاك خير والله في وحده من خواتي زوجها عليه اعراض واضحه الله يشفيه ويشفي كل مريض دعواتكم
شو الأعراض اللي يعاني منها(قبل الرقية)؟؟؟؟ مهموم ومضايق ومايحب وظيفته ودائم معصب ويزعق ع...

أهلا فيك أختي الغالية

في البداية أسأل الله العظيم رب العرش أن يشفي زوجك شفاااء تاماً عاجلا ويلبسه ثوب الصحة والعافية...

يااا قلبي ما بدي أخوفك بس من الأعراض اللي قلتيها بس الظاهر أنو زوجك يعاني من مرض روحي.....

وخااصة..(التعصيب الزاائد+ضيقة الصدر+الفرار من الرقية+الاهتزاز في الجسم))

فلازم حبيبتي .....يبدأ بالعلاج..وخصوصي أنو المرض الروحي لو تركتيه يتفااااقم ويزيد ويصعب علاجه....

طيب سؤال ؟؟

بتقدري تسجلي في منتدى الخير للرقية الشرعية؟؟؟؟؟ وتنسخي الكلام اللي كتبتيه فووق لي وتحطيه بعيادة من العيادات الموجودة.....وتقريبا بنفس اليوم أو بعد بيوم بيردوا عليك ....بيعطوك شو مرضه وشو علاجه
بجدوول ...يطبق هالجدول ..ويقولهم النتايج...وبإذن الله ثمااانين بالمية بيتحسن.....

في حال كنتي ما تقدرين تسجلين خبريني بقولك طريقة ثانية حبيبتي........

اللهم إني أسألك بلا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين أن تشفي زوجها وزوج اختها إنك ولي ذلك والقادر عليه.........

وآآآآآآآآسفة على التأخيررر
طالبة صغيرة
طالبة صغيرة
اي كلها كنت اسويها يوميا خلال شهر .. الاذكار ورقية الاشراف والفاتحه والرقية القصيرة بعد كل فرض وشرب زمزم مرقي والدهان برضو بزيت مرقي بس الشي اللي سويتها بس 3 ايام هو البقرة والانفال فقط ~ وفعلا تحسن كبيرررررررررررررررررررررررررررر ولاتنسيني من دعواتك انتي وكل من يستفيد
اي كلها كنت اسويها يوميا خلال شهر .. الاذكار ورقية الاشراف والفاتحه والرقية القصيرة بعد كل...

شكرا جزيلاااا من القلب لك على التووضيح

أسأل الله تبارك وتعالى ان يتم عليك نعمة الصحة والعااافية ويشفيك الشفاااء التام العاااااجل ويرزقك زوجاً يحبك ويخاف الله فيك

إنه على كل شيء قدير

اللهم آآآآآآميييييييين