شموخ511
شموخ511
العمه تنه
تدرين معلمة بنتها تقولي طلعت الشاطره من الكسلانه
قلت حرام عليك لسى مالهم الا شهرين قالتلي لا واضح من الشاطره الي امها تفتح شنطتها من الي أمها ما تناظر في كتبها
العمه تنه
العمه تنه
خفايا الروح الله يسعدك حبيبتي ويوفق ولدك
طريقتتك حلوة في المذاكرة خاصة وان ولدك في النادي وهذا مجهود يطور عقله وجسمه معا
اما بالنسبه لاستفسار ا لبنت تحفه فاعتقد والله اعلم ان البنات هنا يعملوها من انفسهم من غير طلب مباشر من المعلمة لا ن اغلبية المعلمات مطنشات فالافضل انك تعمليها بمساعدة بنتك الله يحفظها عشان تتركز المعلومة في ذهنها ومنه تنبسط المعلمة منها و من اجتهادها
اتمنى ان افدتكم
شموخ511
شموخ511
بنت تحفه انا ماعرف للمطويات والا كان افدتك
التائبه حرام تضربينه صح يرفعون الضغط الله يهديهم بس احس اولى لازم نتعب فبها عشان نرتاح باقي السنوات
عشان ماينسى الحرف شغلي اكمبيرتر له وحطي اناشيد ع الارقام بمذا راح يعرف
سبحان الله الاطفال شي يخصهم من رسوم واناشيد ماينسونه

وسمعت عن برنامج افتح ياسمسم القديم انه احسن برنامج تعليمي للحروف
العمه تنه
العمه تنه
حبيبتي شموخ هذي المعلمة لاتفقه شي لانها من المعلمات اللي تبغى كل شي جاهز لها وماتبغى تتعب نفسها وتحلل مااعطاها الله ومن اشكالها كثير الله المستعان عشان كذا لاتهتمي لكلامها وسوي اللي قدرك الله عليه لان في معلمات هذا جزء من هوايتهم يحبوا يحبطوا عزائم الاهل الله يفكنا من هذي الاشكال وينقرضوا
جمان1429
جمان1429
خفايا في وحده تكلمت عن جدولها مع عياله. في صفحات الي قبل واضفت جدولي عشان هيك مارديت

بنت الظهران العفو عيوني
م
شموخ شوفي معلمه من وين جايبه هالسؤال انا شفت سؤالك بس مافهمت المطلوب
اكيد لو عارفين مماراح نطنش

عمه تنه كلامك عين العقل

ام لودي شوفي باليتوب في برامج حلوه انا ولدي عمره ثلاث سنوات دايم ع قناه روضه ماشاء الله حافظ الحروف ومثال لها وممكن تستخدمي اسلوب القصها
انا افتكر بنتي في الروضه كنت اربط الحرف باسم احد تحبه او اسم فاكهه عشان ماتنساهل
ت
ائبه شوي صبر ياقلبي والله يسهللك

احب بكيفي انا معلمه بنتي كاتبه املاء بكره لثلاث كلمات ترتب وكتب وناسيه الثالثه

مع انها كتبت املاء لمشعل وعمر ومهند وللحين ماملتهمبنت تحفه رديت ع اكثر من وحده ودوبي راده ع بنت الظهران. ارجعو لملف الانشطه فيها افكار كثيره عن المطويات والاخت ام بيبرس فكرتها مره روعه بحاوا اليوم اسويها
واناا معلمه العلوم بس الي تطلب البقيه ماطلبو

بنات شوفو الصفحات الي قبل عشان تستفيدو والاسئله ماتتكرر