إشراقةالأمل
إشراقةالأمل
يييييييي!!! والله امهاتنا جابو ١٢ ولد ومايعرفو التعب ولا الكسل وكل يوم طبيخ وتلاقيها زي الورده قدام زوجها لازم نتعوذ بالله من الكسل والله إني أتعوذ بسجودي من الكسل لأنه أصل الكآبه والحالات النفسية

ثاني شي لاااااازم توزيع المهمات حاولي حتى زوجك لا يغير ملابسه ويرميها في الأرض ( عن نفسي ماقدرت أعوده $: ) والأطفال ما يرمو شي في الأرض ويساعدوك بكل شي والله بتحسي بسعاده لا توصف لما تشتغلو سوا
ولاااااازم نجلس مع أمهاتنا اللي ماكانو يعرفو البامبرز تخيلو يحطو خروق للطفل ويغسلوها لما تتوسخ !!! قديش احنا برحمة
وكانو يغسلو على ايديهم ومايعرفو الجلاية ولا النشافه ،،،،،، ما ادري يمكن خرجت عن الموضوع بالمختصر داؤنا هو الكسل ولا شيء غيره كل المبدعين كان يومهم ٢٤ ساعة. بس في ناس تستعين بالله وتحارب النوم وفي ناس تستلم للعجز والله يوفقكم جميعاااااا
عــرووب
عــرووب
من بعد الطفل الثاني فشلللللت
ام دلال 2012
ام دلال 2012
لازم تنظمي نومك وتصحين بدري
لانه اذا راحو للمدارس وزوجك في العمل باذن الله راح تقدرين وتكونين رايقه بعد
بس احيانا اذا حاشك الكسل يمكن ساعه ساعتين يوم يومين مو اكثر من كذا لانه لو طاوعتي نفسك ماشلتي عود من الارض
وبعدين اذا الوحده ماتحب تشوف شي طايح مراح تصبر والله يكون في عوني وعونك
فاقدة اختها
فاقدة اختها
بالنسبة لي الوضع تمام ولدي الكبير يساعد برمي الزباله وترتيب سريره واغراضه وبنتي الكبيره احيانا تغسل وتمسح السيراميك وترتب الغرف واحيانا كلنا نشتغل جماعي كل واحد يمسك له شغله خاصه اذا بيجي ضيوف الكل يستعد ويساعد
واهم شيء تنظيم الوقت ومافي شيء مستحيل
انا اشوف نفسي عندي وقت لكل شيء التنظيف وعيالي وزوجي ومطبخي والنت وللعباده والحمد لله رب العالمين
عاليه392
عاليه392
هلا اختي

ابي اقول لك ولكل الأخوات ترا مافيه شي مستحيل ولا ماتقدر عليه

الى الي انتي تقررين انه مستحيل وتعيشين هذي الفكره وتسيطر عليك

اهم سئوال انتي صحتك جيده مافيك امراض مزمنه ماأتكلم عن التعب العادي

اذا الوحده صحتها زينه بعد اراده رب العزه تقدر تسوي الي تبي

اما بنسبه لي من كم سنه مرات علي ايام وانا ادرس وعندي ولد صغير وشقي

مره وحرك بس ماشاء الله لا قوت الى با لله والله لو بيقولون لي الملك بيجي

ماغيرت شي من مكانه لأن البيت نضيف يلق وكل شي على متمه وزوجي مو

مقصره معه بس لأني ابي ادرس ومابي زوجي يحس بلفرق بين الأجازه وايام الدراسه
وبلعكس من يوم دخلن الشغالات بيتي احس النضافه اقل من الي انا اسويه

والله اني ما ازيد عليك بلكلام

اهم شي الترتيب الوقت والأولويات

وبعد شي مهم البكور وهذا من نصيب هذه الأمه لان الرسول دعاء لأمته بلبركه في بكورها

وهالفتره رايحه شغالتي من اول رمضان وان شاء الله ربي يعطيني الصحه والعافيه ويغنيني عنهن

وبعد ماراحت الشغاله مسكت ولدي طبعان هالحين ما شاء الله كبر وقلت له

ملابسك تغسلهم انت الأبيض بس الملون انا اغسله وتنشرهم

وغرفتك وحمامك تنضفهم انت كل يوم عاد هو متأزم يقولي انا معجبتن غرفتي كيذا بس لا والف لا

لازم تترتب يومي وانا انضفه بلكامل كل اسبوع واغير المفارش له واغسل الحمام حقه مره وحده بلاسبوع

وكل يوم بليل يشيل الزبايل ويطلعه

انا احط السفره هو يشيله وكل شي على مكانه

باقي البيت خلاص رتبت له جدول وان شاء الله بمشي عليه زي اول قبل تجيني شغاله