سازو
سازو
زي زميلتي في المدرسة ذحين زميلتي ثالث ثانوي
أمها تدرس معها من أولى متوسط منازل زميلتي انتظام زميلتي تتخرج بتتخرج معها أمها واااااااااااو فللة ما شاء الله تبارك الله
شدوا حييييييييييلكم
أم توتو333
أم توتو333
أنا درست بالكلية سنة ونص عام 1422 هجري انقطعت بسبب الزواج وانتقالي لمدينة ثانية وكان صعب نقولي وحملت وتكاسلت بعد هالعمر ودي اكمل الجامعة طبعا محد راح يقبلني الا التعليم عن بعد ...منقطعة 11سنة تقريبا .. كل اللي حولي يشجعوني الا زوجي ..حتى عيالي يقولون ليش ياماما ماتشتغلين ان شاء الله احاول اسجل الترم الثاني
أنا درست بالكلية سنة ونص عام 1422 هجري انقطعت بسبب الزواج وانتقالي لمدينة ثانية وكان صعب نقولي...
شكلك انتي انا وانا مدري خخخخخخخخخخ :biggthump
نفسسس حالتي سبحان الله بس انا قبلك شوي 1420 يعني 13 سنة :frown:
كنت ادرس ادب انجليزي وماااشية تماام نجحت باولى بالتربية بالرياض وتزوجت ورحت ثاني وبعد فترة حملت وتعبت ووقفت :22:
وزوجي ماشجعني ابددددددددددددد
كل الي حولي يقولوون حرااام عليييك قسم حلو وماشية فيه وووو لييه ماكملتي بس خلااص استصعبت الرجووع
الحين ناوية اسجل بجامعة فيصل تعليم عن بعد الترم الثاني انجلش بعد :pinklove:
ياللا تخااويني :pinklove::pinklove:
the lady of roses
the lady of roses
شكلك انتي انا وانا مدري خخخخخخخخخخ :biggthump نفسسس حالتي سبحان الله بس انا قبلك شوي 1420 يعني 13 سنة :frown: كنت ادرس ادب انجليزي وماااشية تماام نجحت باولى بالتربية بالرياض وتزوجت ورحت ثاني وبعد فترة حملت وتعبت ووقفت :22: وزوجي ماشجعني ابددددددددددددد كل الي حولي يقولوون حرااام عليييك قسم حلو وماشية فيه وووو لييه ماكملتي بس خلااص استصعبت الرجووع الحين ناوية اسجل بجامعة فيصل تعليم عن بعد الترم الثاني انجلش بعد :pinklove: ياللا تخااويني :pinklove::pinklove:
شكلك انتي انا وانا مدري خخخخخخخخخخ :biggthump نفسسس حالتي سبحان الله بس انا قبلك شوي 1420 يعني 13...
سلام يابنات

انا منقطعة تقريبا لي 10 سنين وحابه اكمل .. انا نجحت من اول ثانوي ودرست الترم الأول في ثاني وتركت المدرسة .. ومترددة يابنات جدااا

سؤالي يابنات اقدر اسجل من نصف الترم الأول منازل ولا لازم من اوله...

وسؤال ثاني بالنسبة للبس وش نلبس وقت الإمتحانات لا رحنا نختبر ...
الوفا1
الوفا1
انا انقطعت عن الدراسه خمس سنوات تقريباخلصت الثانوي ودخلت الكليه الصحيه ثلاث شهور اتزوجت زوجي مايبغى التخصص حملت وماغيرت تخصصي ولا كملت بس ناويه الترم الثاني ادخل اداره اعمال انتساب يارب يارب يارب يارب ادخل ويقبلوني
الوفا1
الوفا1
اختي منقطعه 11سنه كملت منازل ثالث متوسط ونجحت وناويه تدخل الثانوي