ساعدوني الإجهاض المبكر وإبر الهيبارين والكورتيزون؟؟؟

الحمل والإنجاب

السلام عليكم كيف حالكم أخواتي أنا جديده معاكم بالمنتدي

بدخل في الموضوع علي طول أنا صار لي متزوجة من سنتين ونصف وحملت خلالها ثلاث مرات بس أجهضت وفي الحمل الاول أجهضت بالثاني وكان كيس بدون جنين والمرة الثانية أجهضت بعد أسبوعين من موعد الدورة والمرة الثالثة أجهضت بعد أسبوع من موعد الدوره يعني كل مره عمر الحمل يقل .

سويت تحليل الحصبة الألمانية والتكسوبلازما وطلعوا سليمين الحمد لله وسويت أشعة الصبغة للتأكد من الرحم والأنابيب وماشاء الله طلعوا سليمين مافيهم مشكله وتحليل زوجي تمام الحمدلله.

والدكتوره قالتلي يمكن السبب يكون بيحصل عندك تجلط بالدم ولايصل الدم للجنين عشان كذا بيصير إجهاض ويتوقف نموه وقالت المره الجاية راح تعطيني إسبرين وأبر الهيبارين اسمها الأنوهيب 4500 لسيولة الدم ووصوله للجنين وحبوب كورتيزون إسمها بريدنيزولون 5 ملجم بالإضافة للمثبت من بعد أيام التبويض عشان لوصار حمل يوصل الدم للجنين من أول يوم له في الرحم لأن بيصير عندي إجهاض مبكر وقالتلي لايحتاج تعملي تحليل لأنو لو طلعت النتيجة سليمة كمان حتعطيني العلاجات إحتياطا لتجنب الأجهاض .

والله صرت أخاف أحمل من كثر الإجهاضات وخايفة هذي العلاجات ماتجيب نتيجة وأجهض مرة رابعة ساعدوني .

مين صار لها إجهاض مبكر وبعد كده حملت وربنا رزقها وإستمر حملها وأيش أخدت علاجات ؟

ومين صار لها إجهاض مبكر وأخذت إبر الهيبارين والكورتيزون وإستمر حملها بفضل الله؟

وهل يحصل إجهاض مبكر بسبب تجلط الدم وهل تنفع هذي العلاجات لمنع الإجهاض باذن الله؟

أدري أني طولت عليكم بس تكفون ساعدوني مالي غيركم.:3_3_103:
20
17K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

همسة الرياض
همسة الرياض
الحمد لله
ام الشقردي3
ام الشقردي3
ياقلبي
انا زيك مرتين بنفس الوقت نهاية الاول
الله يعوض صبرنا خير
ويرزقنا الذريه الصالحه
طالبة أكاديمية
نفس المشكلة عندي :(
بس مأعطتني شيء تقول. ما في سبب للاجهاض
دمعة غلآ
دمعة غلآ
وهل يحصل إجهاض مبكر بسبب تجلط الدم وهل تنفع هذي العلاجات لمنع الإجهاض باذن الله؟

ممكن يحصل اجهاض بسبب تجلط الدم حسب ماقرأت قبل فترة والابر تساعد على السيولة
لكن سوي بحث اكيد بتلاقي تجارب للبنات ممكن تفيدك
الله يرزقك بالحمل السليم التام عاجلا غير آجل
rosedreams
rosedreams
انا تأخرت بالحمل من زواجي ٤سنوات كاملة ما حملت ولامرة مع اني وزوجي طبيا ما عندنا مشكلة
سويت ٤ مرات تلقيح صناعي وفشل وكنت اخذ فيهم اسبرين ومثبتات وما يصير حمل اصلا

سويت حقن مجهري ( اطفال انابيب ) قبل تقريبا سنة وفشل مع انه رجع لي ٣ اجنة من الدرجة الاولى

احتار الدكتور معي ... كل ظروف الحمل مهيأة بس ما يصير حمل ابدا

بالاول حلفت ما ادخل مستشفيات لاني تعبت جسديا ونفسيا وفلست ماديا لكن بعد كم شهر استخرت الله ورجعت للدكتور قلت باعيد الحقن المجهري عاد لي كل شي بنفس العملية الاولى فوليك ومثبتات واسبرين لكن زاد لي عليهم الكورتيزون اللي قلتي عنه برينيزولون وياربي لك الحمد بفضل الله ما شاء الله حملت

ادعي لي الله يتمم لي حملي على خير واشوف ضناي بعد هالصبر ،، كانك استفدتي مني لو كلمة