بنات شو افضل كريم ليلي و نهاري استخدمتوة

العناية بالبشرة

هاااي السلام عليكم

هلا بنوتات كيفكم طبعا الموضوع واضح :icon30:

اي كريم عناية ليلي او نهاري استخدمتوة و حسيتوة تمام معاكم ^^
بالنسبة لي جربت اوليه توتال افكتس كريم الليل و النهار الواحد ب 57 ريال اتوقع حلوين يعطو نعومة و يحمو من اثار تقدم السن و يعطو نضارة اي وحدة بشرتها مافيها ندوب او حفر مرا راح ينفع معاها هه انا معايا ندوب و نفعني

ثاني كريم من تجربتي كريم لوريال ريفيتا ليفت الليلي ثقيل مره و لمن ينحط علي البشرة تحسي انو ثقيل
بس حلو تاخذو منو شوي و توزعوه علي البشره نايس احسو اتوقع 57 او حاجه هيك

ثالث كريم لوريال توتال ريبير ثقيل بس مو ثقيل زي ريفيتا ليفت و قوامو نااعم و ريحتو حلووة حلو لما تحطيه علي البشره ^^ ب 59 ريال

رابع كريم اخذتو من عيادتي اسمو power lift حلو مشكلتو مررره قليل و غالي مقارنة بالي فوق اتوقع 300 او حاجه هيك
فرنسي مكتوب انو يحمي من علامات تقدم السن + يصلح العيوب تبع البشره و يعطي نضارة

انا عمري 20 لكن زي مانتو شايفين عندي رعب من التقدم بالسن غير هيك بشرتي مو صافيه الحمدلله ان شاء الله تصير احسن

:dry: يلا دوركم اي كريمات تستخدمو و عجبتكم :tongue1:

:44: في بنات كثير لما يجربو حاجه و تطلع حلوة ميقولو عنها و يخلوها سر علشان تكون احلي وحدة
:ohplease::icon36: ليه كيدا طيب ليه

:42: ان شاء الله متكونو هيك و تشاركو تجاربكم ^^

صح شو رايكم بكريمات نيفيا ( مااقصد الكريم الازرق اقصد الكريمات الجديدة تبع البشرة زي تبع Q10 )او بوندس و هيك يسلمو ^^
3
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اطفالي سر سعادتي
بصراحه كريمات افون لليل والنهار من تجربتي روووووووعه في نفس الوقت هي لآثار تقدم العمر وللتفتيح
!ليلاس!
!ليلاس!
انا استخدمت بوندس الوردي مرررررررررررررره ارتحت عليه
اعشق ارضك
اعشق ارضك
لا إله الا الله الحليم الكريم .. لا اله الا الله العلي العظيم ..
لا إله الا الله رب السماوات السبع و رب العرش العظيم ..
لا إله إلا الله وحده لا شريك له ..
له الملك .. و له الحمد و هو على كل شيء قدير ..
الحمد لله الذي لا إله إلا هو .. و هو للحمد أهل .. و هو على كل شيء قدير ..
و سبحان الله .. و لا إله إلا الله .. و الله أكبر .. و لا حول و لا قوة إلا بالله ..