احلام بنفسجية

فيشي اقترحت مجموعة جديدة من مستحضرات الشعر ليست شامبوهات عضوية و مصنفة لكنها تظل جيدة من دون سيليكون و لا باربين و لا ملونات المجموعة كبيرة ستجدونها في الموقع الرسمي للشركة و فيها شامبوهات متعددة و ملين و قناع لكن رغم انها تكتب من دون سيليكون عندما نقرا المكونات نجد السيليكون في المقدمة و هدا شيء غير مقبول لان ثمنها مرتفع و نقول اننا مستعدون لدفع هدا الثمن لكي نتخلص من الخزعبلات لا لكي نجدها مدسوسة بين السطور
كنت انوي وضع لائحة كبيرة من شامبوهات فيشي لكن لم اجد الا واحدا خاليا تماما من السيليكون
وهو DERCOS MINERAL DOUX

و هو صالح لكل انواع الشعر و يليق للاستعمال المتكرر يقوم بترطيب و تغدية الشعر و يحترم الفروة لانه من دون سيليكون و لا باربين ولا ملونات
يحتوي على االحديد و المغنزيوم و السلينيوم و الكالسيوم لتغدية و تقوية و تجديد الشعر
مصنع من الماء المعدني فيشي
رائحته بحرية على ليمون و اعشاب خضراء
سعره 9 دولار تقريبا لحجم 400 مللتر

نقلا لتجارب البعض العديد وجد انه شامبو ناعم و يترك الشعر لامعا و رطبا و هناك من قال انه صعب التشطيف و انه لا يعطي رغوة كثيرة و هدا في نظري امر جيد لان الرغوة تاتي من الكيماويات

ننتظر شهادة البنات هنا

باقي المجموعة تحتوي على سيليكون بنسبة خفيفة جدا لكن اعتقد لا داعي لدكرها لاننا نريد بدون سيليكون
اتعبني الهوجاس
اهلا بك ليست كل منتجات ايف روشي عضوية هناك فقط عدد محدود من كريمات الوجه و لو مهتمة ادكر لك اسماءها و بعض كريمات الاستحمام مثل هدا و هو من دون سيليكون ولا بارابين و لازيوت بيتروكيماوية و لا ملونات او معطرات كيماوية اما البقية فهي غير قابلة للتصنيف لدلك انتبهي ايف روشي من الشركات المنافقة المتحايلة اللتي تحب التمويه و التلاعب بالكلمات و الالوان و رغم انها ترفع شعار اللون الاخضر لكن منتجاتها كلها كيماوية و لا تحترم بشر و لا طبيعة طرحت مؤخرا بعض المستحضرات اللتي اجتهدت في جعلها "نظيفة" كي ترضي الاتجاه العام الجديد للشارع الاوروبي لكن ما تزال جل منتجاتها رديئة بمكونات جهنمية و متسترة في قارورات ملائكية ساسرد تجربتي عن مستحضراتهم الجديدة للشعر
اهلا بك ليست كل منتجات ايف روشي عضوية هناك فقط عدد محدود من كريمات الوجه و لو مهتمة ادكر لك...
الف شكر لك للتوضيح

كنت اخذه مقلب فيها وياليت تتكلمي عنها باسهاب لو سمحتي

واي افضل شركة منتجاتها عضويه او عالاقل طبيعيه متوفره بالسعوديه او امكانية الطلب عن طريق الانترنت
الشوق والريد
الشوق والريد
ماشاء الله ربنا يزيدك من العلم والمعرفة حتي تفيدي غيرك ويجعله في ميزان حسناتك يارب انا عندي شامبو بكتب لك مكوناته حتي اعرف اذا كان جيد او لا طبعا هو صناعة بلدي السودان مكتوب اسمه بللوران بالبيض المكونات: صوديوم لوريل ايتر سولفات ‏sodium laury ether sulfate‏- مواد حافظة بيتانين ‏preservatives betaine‏- عطورات -محسنات ‏‎-improuverمادة فعالة لاتقل عن 10%
عبيرالورد
عبيرالورد
ماشاء الله ربنا يزيدك من العلم والمعرفة حتي تفيدي غيرك ويجعله في ميزان حسناتك يارب انا عندي شامبو بكتب لك مكوناته حتي اعرف اذا كان جيد او لا طبعا هو صناعة بلدي السودان مكتوب اسمه بللوران بالبيض المكونات: صوديوم لوريل ايتر سولفات ‏sodium laury ether sulfate‏- مواد حافظة بيتانين ‏preservatives betaine‏- عطورات -محسنات ‏‎-improuverمادة فعالة لاتقل عن 10%
ماشاء الله ربنا يزيدك من العلم والمعرفة حتي تفيدي غيرك ويجعله في ميزان حسناتك يارب انا عندي شامبو...
اختي احلام بنفسجية
الف الف الف شكر لك على المعلومات المفيدة
موضوع روووعه ومفيد جداً جزاك الله خير يارب
الله يوفقك ويسعدك ويفتح في وجهك أبواب الخير والبركة والسعادة

الله يعينك علية أنا من عشاق الكريمات ومنتجات العناية بالشعر راح أسالك كثير :)
(ابحث عن نفسي)
(ابحث عن نفسي)
وااااااااااو
موضوع قيم جدا مفيد
ربي يعطيك العافية

بس عندي سؤال
با الله ردي على
وش افضل شامبو لشعر الخشن انتظر ردك