@ البتول @

@ البتول @ @albtol_49

عضوة جديدة

لبوس منع الحمل

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله

حبايبي أنا عضوة موجودة بينكم بس معرفي السابق راح بسبب اني نسيت كلمة سر الايميل :mad:
ما علينا :rotaeye:

بغيت اسأل إذا في أحد جرب اللبوس المهبلي كوسيلة لتنظيم النسل .. أنا كنت ماشية على الحبوب وصارت لي ظروف صحية والدكاترة نصحوني بتأجيل الحمل فترة وايضا ما يصير استخدم الحبوب بسبب ظروفي وأنا خايفة من تركيب اللولب والدكتورة نصحتني بلبوس اسمه كونتراسييد .. اللي عندها علم تفيدني جزاكم الله خير :)

19
34K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أحـاسيسي تنـاديـك
اووول مررره اسمع فيه

ان شاءالله البناات يفيدووونك...
ام اسلام وباسل
نفس المشكله انا ضوه قديمه ونسيت الرقم السري ونفس المشكله اني مع منع الحمل ربي يفرجها من عنده تقبلي مروري في انتظار من لديها التجربه
سكرررر2008
سكرررر2008
التحامل المهبليه كونترسيد اسخدميها قبل الجماع على الاقل بربع ساعه مالها اثار جانبيه ولا شئ
استخدمها وماجربت غيرها بس هى مو موجوده هنا بالسعوديه كنت اجيبها من مصر وصديقاتى هم اللى عرفونى عنها ويستخدموها بس انتبهى كسلت مره ما استخدمتها وصار حمل ضعيف ونزل
حبيبه 1
حبيبه 1
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

الله يفرج عليكم ويرزقكم ماتمنون ويسهل دروبكم

ويصلح لكم النيه والذريه
@ البتول @
@ البتول @
جزاكم الله خير بنات

والله يعطيكي العافية اختي سكر 2008 انا موجودة بمصر والحمدلله سهل اجيبها بس بغيت اسألك لو سمحتي لك مدة طويلة عليها؟..
وهل الاغتسال مباشرة غلط ولا الدش المهبلي هو اللي غلط لإني قرأت عنها يقولون لازم تنتظرين ست ساعات ما فهمت وش يقصدون ؟ مع ان الدكتورة كاتبتلي بيتادين كدش مهبلي تقولي كوسيلة مساعدة للبوس